السكواد البيضاوي**تعرف على تشكيلة الرجاء المغربي الرسمية لمواجهة حوريا بالجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا اليوم بأرضية المركب الرياضي محمد الخامس

في مقابلة قوية بأرضية المركب الرياضي محمد الخامس أعلن المدير الفني لفريق الرجاء التشكيلة الرسمية لفريق الرجاء المغربي لمواجهة حوريا وذلك في لقاء الجولة 3 من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

وعلى أرضية ملعب محمد الخامس يحل فريق حوريا ضيفاً قوياً على فريق الرجاء صاحب الأرض والجمهور في الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا .

وحقق الرجاء الرياضي فوزاً على فريق وفاق سطيف بنتيجة 1-0 في لقاء الجولة الماضية الثانية من دور المجموعات ، ويتصدر الرجاء ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط أما فريق هورويا يأتي في المركز الأخير بدون رصيد .

تشكيلة الرجاء لمواجهة حوريا :

من المتوقع أن يدخل الرجاء مباراة اليوم بتشكيل مكون من : جايا ، هدهودي ، حداد ، نهيري ، سوخاني ، أرجوين ، زريدا ، ماكاهاسي ، متولي ، بهجة ، كابونجا .

تبدأ مباراة الرجاء وحوريا اليوم الجمعة في تمام الساعة 09.00 بتوقيت القاهرة الموافق الساعة 10.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ويذاع اللقاء عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق المعلق جواد بدة .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.