القناة الناقلة موعد مقابلة شباب بلوزداد والوداد المغربي ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا اليوم بأرضية ملعب 5 جويلية 1962

يلتقي في الحادية عشرة من مساء اليوم السبت فريق شباب بلوزداد الجزائري وضيفه فريق الوداد البيضاوي المغربي في لقاء ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

وعلى أرضية ملعب 5 جويلية 1962 في الجزائر يستضيف نادي شباب رياضي بلوزداد ضيفه الغني عن التعريف الوداد الرياضي المغربي في مقابلة من العيار الثقيل بذهاب الدور ربع النهائي .

سيكون شباب رياضي بلوزداد صاحب الأرض والجمهور في مهمة لن تكون بالسلهلة خصوصاً مع قوة الضيف نادي الوداد المغربي ، والذي لن يكون بالضيف السهل .

الوداد البيضاوي المغربي هو الآخر له سيط كبير خلال الأسابيع الأخيرة خصوصاً بعدما استطاع التغلب والتأهل من دور المجموعات رفقة بترو اتلتيكو الانجولي .

مباراة شباب رياضي بلوزداد الجزائري والوداد الرياضي المغربي تبدأ الساعة 11.00 بتوقيت القاهرة الموافق الساعة 12.00 بتوقيت مكة المكرمة في ذهاب الدور ربع النهائي ستقام على أرضية  ملعب 5 جويلية 1962 اليوم وتذاع حصرياً عبر قناتي  beIN Sports HD 4 بتعليق أحمد الطيب ، وقناة beIN Sports Fr 8 HD max .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.