الذهاب بليبيا**تعرف على تشكيلة الأهلي الليبي الرسمية لمواجهة أورلاندو بيراتس في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية اليوم بأرضية ملعب طرابلس الدولي

أعلن المدير الفني لفريق الأهلي طرابلس الليبي التشكيلة الرسمية لفريق الأهلي طرابلس لمواجهة أورلاندو بيراتس وذلك في لقاء ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الافريقية .

وعلى أرضية ملعب طرابلس الدولي يحل نادي أورلاندو بيراتس ضيفاً قوياً على فريق الأهلي طرابلس الليبي صاحب الأرض والجمهور في ذهاب نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الافريقي .

وحقق نادي الأهلي طرابلس الليبي فوزاً في الدور ربع النهائي على غريمه نادي الإتحاد الليبي وتأهل على حسابه ليلاقي أورلاندو بيراتس الجنوب افريقي اليوم في الدور نصف النهائي .

تشكيلة الأهلي طرابلس لمواجهة فريق أورلاندو بيراتس ضمن لقاءات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الافريقية، في اللقاء المقرر انطلاقه الساعة 07.00 بتوقيت مكة المكرمة السادسة بتوقيت مصر.

تشكيلة الأهلي طرابلس لمواجهة أورلاندو بيراتس :

تبدأ مباراة الأهلي طرابلس الليبي وأورلاندو بيراتس اليوم الأحد في تمام الساعة 06.00 بتوقيت القاهرة الموافق الساعة 07.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ويذاع اللقاء عبر قناة بي ان سبورت الثالثة beIN 3HD بتعليق المعلق محمد بركات .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.