تعرف على تشكيلة ريال مدريد الرسمية لمواجهة ديربي أتلتيكو مدريد في الجولة 35 بالدوري الإسباني اليوم بأرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو

أعلن المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني التشكيلة الرسمية لفريق ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو مدريد وذلك في لقاء الأسبوع 35 من بطولة الدوري الإسباني .

وعلى أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو يحل فريق ريال مدريد الإسباني ضيفاً قوياً على نادي أتلتيكو مدريد صاحب الأرض والجمهور في الجولة الخامسة والثلاثين من عمر بطولة الليجا الإسبانية .

يدخل ريال مدريد مبارا ة اليوم بعدما فاز بلقب بطل الليجا عن جدارة واستحقاق ، وهو في جعبته 81 نقطة ، بينما فريق أتلتيكو مدريد في المركز الرابع برصيد 61 نقطة .

تشكيلة ريال مدريد لمواجهة فريق أتلتيكو مدريد ضمن مباريات الجولة 35 من بطولة الدوري الإسباني ، في اللقاء المقرر انطلاقه الساعة 10.00 بتوقيت مكة المكرمة التاسعة بتوقيت مصر.

تشكيلة ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو مدريد :

تبدأ مباراة ريال مدريد الإسباني وأتلتيكو مدريد اليوم الأحد في تمام الساعة 09.00 بتوقيت القاهرة الموافق الساعة 10.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ويذاع اللقاء عبر قناة بي ان سبورت بريميوم 1 beIN Premium 1HD بتعليق المعلق رؤوف خليف .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.