قائمة أولمبي قطر**تعرف على تشكيلة منتخب قطر الرسمية لمواجهة إيران في مجموعات بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة اليوم بأرضية ملعب ميلي ستاديوم

أعلن المدير الفني لمنتخب قطر الأوليمبي الوطني التشكيلة الرسمية لمنتخب قطر لمواجهة إيران وذلك في لقاء الجولة 1 من مجموعات بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة .

وعلى أرضية ملعب ميلي ستاديوم يحل منتخب قطر الوطني ضيفاً قوياً على منتخب إيران صاحب الأرض والجمهور في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس آسيا تحت 23 سنة .

ويفتتح المنتخب القطري مواجهاته اليوم بالجولة الأولى من دور المجموعات بمواجهة نظيره الإيراني في الرابعة بتوقيت مكة المكرمة ، في اللقاء المقام في أوزباكستان وبالتحديد على ملعب ميلي ستاديوم .

تشكيلة قطر لمواجهة منتخب إيران بالجولة 1 من مجموعات بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة ، في اللقاء المقرر انطلاقه الساعة 04.00 بتوقيت مكة المكرمة الثالثة بتوقيت مصر.

تشكيلة قطر لمواجهة إيران :

تبدأ مباراة قطر الوطني وإيران اليوم الأربعاء في تمام الساعة 03.00 بتوقيت القاهرة الموافق الساعة 04.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ويذاع اللقاء عبر قناة بي ان سبورت آسيا Abu Dhabi Sports Asia 1 بتعليق أحمد الحامد،SSC3 HD بتعليق محمد الخامسي،Alkass Five HD بتعليق خالد الحدي،beIN Sports AFC HD بتعليق يوسف سيف.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.