قناة wataniya 1 live لايف مشاهدة ماتش مباراة الأهلي والإتحاد المنستيري بث مباشر بتاريخ 9-10-2022 يوتيوب بدون تقطيع

مشاهدة مباراة الأهلي والإتحاد المنستيري بث مباشر يوم 9-10-2022 عشاق ومحبي نادي الأهلي ونادي الإتحاد المنستيري موعدنا اليوم مع ميعاد اللقاء المنتظر مباراة الأهلي والإتحاد المنستيري بتوقيت القاهرة التي تبدأ أحداثها في تمام الساعة الرابعة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر المحلي وتذاع عبر قناة أون تايم سبورت ON Time Sport 1   .

بث مباشر مباراة الأهلي والإتحاد المنستيري يتشرف فريق العمل بـ السلام بتقديم ونشر لكم كل ما هو جديد وحصري عن مشاهدة مباراة الأهلي والإتحاد المنستيري بث مباشر في دوري أبطال أفريقيا اليوم الأحد 9 أكتوبر 2022 ، حيث أننا ننشر لكل عشاق الأهلي في كل مكان القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي والإتحاد المنستيري الأحد القادمة 9/10/2022 ، والأن نترك حضراتكم لمتابعة التقرير .

بث مباشر مباراة الأهلي والإتحاد المنستيري في ذهاب دور ال32 دوري أبطال أفريقيا

فعبر قناة أون تايم سبورت ON Time Sport 1 والتي ستنقل وتذيع أحداث ومجريات مباراة الأهلي والإتحاد المنستيري اليوم القادمة [9/10/2022]  والتي تقام على أرضية ملعب مصطفى بن جنات ،  ويواجه النادي الأهلي الإتحاد المنستيري بطل تونس في لقاء ذهاب دور ال32 دوري أبطال أفريقيا .

ملحمة إفريقية خالصة من العيار الثقيل أبطالها فريق الأهلي والإتحاد المنستيري ويخوض الأهلي أولى مبارياته أمام الإتحاد المنستيري وذلك في ذهاب دور ال32 من بطولة عصبة الأبطال الإفريقية.

أعلنت قناة أون تايم سبورت ON Time Sport 1 بتعليق محمد الكواليني عن خوض النادي الأهلي ، مباراته الإفريقية أمام نادي الإتحاد المنستيري التونسية في تونس وبالتحديد على أرضية ملعب مصطفى بن جنات في 9 من أكتوبر الجاري، والتي تجمع فريقي النادي الأهلي ونادى الإتحاد المنستيري  .

مشاهدة مباراة الأهلي والإتحاد المنستيري بث مباشر

وتُقام مباراة الأهلي والإتحاد المنستيري في الرابعة من مساء يوم 9 أكتوبر المقبل بتوقيت القاهرة على ملعب مصطفى بن جنات والتي تقوم قناة أون تايم سبورت ON Time Sport 1 بإذاعة لقاء ذهاب دور ال32 للجمهور.

وتقام مباراة الأهلي والإتحاد المنستيري في ذهاب دور ال32 من دوري أبطال أفريقيا ،ويواجه الأهلي الإتحاد المنستيري في 9 من أكتوبر الجاري ، تابعونا وانتظروا المزيد من التفاصيل .




البث المباشر : إذا توقف البث قم بتحديث الصفحة .





اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.