الوطنية التونسية لايف HD مشاهدة ماتش مباراة الأهلي والإتحاد المنستيري بث مباشر اليوم الأحد 9/10/2022 بدون تقطيع نهائي

مشاهدة مباراة الأهلي والإتحاد المنستيري بث مباشر متابعينا عشاق النادي الأهلي المصري ، نقدم لكم مباراة الأهلي والإتحاد المنستيري ، التي تقام اليوم في لقاء مثير من المقرر إقامته في الأراضي التونسية وبالتحديد على ملعب مصطفى بن جنات، ويتقابل فريق الأهلي والإتحاد المنستيري في تلك المباراة في تمام الساعة 04.00 مساءاً بتوقيت القاهرة ، والذي يوافق الساعة 05.00 بتوقيت السعودية ، والساعة 06.00 بتوقيت دبي وأبو ظبي.

قناة الوطنية 1 HD مشاهدة مباراة الأهلي والإتحاد المنستيري بث مباشر دوري أبطال أفريقيا

وتقدم “السلام” خدمة الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي والإتحاد المنستيري في مباراة ودية استعداداً لدوري أبطال أفريقيا، في الشوط الأول والشوط الثاني بدون تقطيع نهائي فتابعونا ، تابعونا وسوف نوافيكم بالمزيد من التفاصيل .

ويضم تشكيل الأهلي لمباراة اليوم كلاً من: حراسة المرمى: محمد الشناوي في الدفاع: محمد عبدالمنعم، ومحمود متولي، وأكرم توفيق، وعلي معلول فى الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وبرونو سافيو وأحمد عبدالقادر وطاهر محمد طاهر في الهجوم: شادي حسين .




وضرب النادي الأهلي المصري موعداً مع فريق الاتحاد المنستيري في دور الـ32 بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعدما حقق الفريق التونسي فوزاً على فريق الجيش الرواندي بنتيجة 3-1 بمجموع لقائي الذهاب والإياب.

وعن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإتحاد المنستيري ، فقد صرحت مصادر أن مباراة اليوم بين الأهلي ضد  الإتحاد المنستيري سوف تكون مذاعة عبر قناة النادي الأهلي ON Time Sport 1 بتعليق محمد الكواليني .




البث المباشر : اذا توقف البث قم بتحديث الصفحة .





اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.