“ابحثها هنا” قناة مفتوحة.. الآن القناة الناقلة لحفل الكرة الذهبية توزيع جوائز الأفضل في العالم بالتلفزة الرياضية

“بالترددات” قناة مفتوحة.. حفل الكرة الذهبية على النايل سات نقدم لكم باقة من أفضل القنوات المفتوحة الناقلة لحفل تسليم جائزة الكرة الذهبية في حفل الكرة الذهبية الليلة ، ففي حدث هام من العيار الثقيل وفي الكرة الذهبية يتوج اللاعب الأفضل خلال الموسم الكروي الماضي .

فإنه يبحث الكثير من عشاق ومحبي الرياضة في الوطن العربي والعالم عن القناة الناقلة لحفل الكرة الذهبية توزيع جوائز الأفضل في العالم بالتلفزة الرياضية .

ذلك حيث تنقل قنوات بي ان سبورت الاخبارية وتذيع قمة الحفل السنوي لمجلة فرانس فوتبول لتوزيع جوائز الأفضل في العالم السادس والستين لعام 2022 .

وأسندت بي ان سبورتس الاخبارية مهمة التعليق على حفل جوائز الأفضل في حفل الكرة الذهبية إلى أفضل المعلقين والمترجمين بالقناة لنقل الحدث في أفضل صورة .

سيدخل الفرنسي كريم بنزيما حفل الليلة وسط تأكيدات منذ أسابيع بأنه سيكون المتوج بالجائزة ، ويليه النجم المصري محمد صلاح الذي تأكد بأنه سيكون بين الخمس الأفضل هذا العام .

تبدأ أحداث حفل الكرة الذهبية من مسرح شاتليه في العاصمة الفرنسية باريس في تمام الساعة 09.00 بتوقيت القاهرة الموافق الساعة 10.00 بتوقيت مكة المكرمة ، وعلى الدوري الأخرى مراعاة فروق التوقيت .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.