شاهدها “جميع كشوف أسماء حجاج الشرقية والدقهلية الذين ماتوا في الحج ,ننشر اسماء وصور الحجاج المتوفين والمصابين اليوم 12 سبتمبر وامس 11/9/2016 فى حادثة التزاحم “بمنى” وبيناتهم الكاملة اثناء رمي الجمرات عرفات الأن

جاءت الاخبار الجديدة من الواقع العربية الان أخر اخبار الحجاج العائدين من السعودية اليوم ,شاهد كشوف أسماء حجاج الشرقية والدقهلية الذين ماتوا في الحج ,ننشر اسماء وصور الحجاج المتوفين والمصابين اليوم 12 سبتمبر وامس 11/9/2016 فى حادثة التزاحم “بمنى” وبيناتهم الكاملة اثناء رمي الجمرات عرفات الأن جائنا خبر جديد عن الحجاج المصريين في السعودية ,ننشر لكم اليوم القائمة الكاملة بأسماء وصور الحجاج المتوفين والمصابين اليوم 12 سبتمبر وامس 11/9/2016 فى حادثة التزاحم “بمنى” وبيناتهم الكاملة اثناء رمي الجمرات عرفات الأن ننشر اليكم أحدث اخبار اليوم عن الحجاج المصريين في السعودية ونقدم اليكم ننشر اسماء وصور الحجاج المتوفين والمصابين اليوم 12 سبتمبر وامس 11/9/2016 فى حادثة التزاحم “بمنى” وبيناتهم الكاملة اثناء رمي الجمرات عرفات الأن.

ذلك بينما اعلن مساعد وزير الداخلية لقطاع الشؤون الإدارية، والرئيس التنفيذي لبعثة الحج المصرية، اللواء سيد ماهر، الأحد، ارتفاع عدد الوفيات في صفوف الحجاج المصريين إلى 21 حالة، مشيرًا إلى أن المتوفين شملوا ستة حجاج من بعثة القرعة، وتسعة حجاج من بعثة السياحة، وحاجين اثنين من بعثة الجمعيات، فضلا عن أربعة من حجاج الفرادى، مشيرًا إلى أنه تم دفنهم جميعًا في الأراضي المقدسة، بعد استئذان أهلهم في مصر ,أعلن مساعد وزير الداخلية لقطاع الشؤون الإدارية، الرئيس التنفيذي لبعثة الحج المصرية اللواء سيد ماهر، عن ارتفاع عدد الوفيات بين صفوف الحجاج المصريين لأسباب صحية إلى 21 حالة. وأوضح اللواء ماهر: إن المتوفين شملوا، 6 حجاج من بعثة القرعة، و9 حجاج من بعثة السياحة، وحاجين من بعثة الجمعيات.

اسماء وصور الحجاج المتوفين والمصابين اليوم 12 سبتمبر وامس 11/9/2016 فى حادثة التزاحم “بمنى” وبيناتهم الكاملة اثناء رمي الجمرات عرفات الأن

وفضلاً عن 4 حجاج من حجاج الفرادى. مشيرًا إلى أنه تم دفنهم جميعا بالأراضى المقدسة بعد استئذان أهلهم في مصر. وحول الحجاج المحجوزين بالمستشفيات، أكد اللواء ماهر أن إجمالي عدد الحجاج المحجوزين بالمستشفيات السعودية بلغ 19 حاجا، مشيرا إلى أنه تم بالتنسيق مع السلطات السعودية تصعيدهم إلى عرفات بواسطة سيارات الإسعاف. وأشار إلى أن الحالة العامة لحجاج البعثة الرسمية جيدة، مؤكدًا عدم ظهور أي أمراض وبائية أو معدية بين صفوف الحجاج حتى الآن، لافتا في الوقت نفسه إلى أن البعثة الطبية تقوم بإجراء جلسات الغسيل الكلوي بانتظام لـ25 حاجا، وأنه سيتم إجراء جلسات الغسيل الكلوي لهم بمنطقة المشاعر المقدسة.

وأضاف الرئيس التنفيذي لبعثة الحج أن إجمالي الحجاج المحجوزين في المستشفيات السعودية بلغ 19 حاجًا، من بينهم ثمانية حجاج من بعثة القرعة، وثمانية حجاج من بعثة السياحة، وثلاثة حجاج من بعثة الجمعيات، مشيرًا إلى أنه تم التنسيق مع السلطات السعودية لتصعيدهم إلى عرفات، بواسطة سيارات الإسعاف ,وأوضح “ماهر” أن الحالة العامة لحجاج البعثة الرسمية جيدة، مؤكدًا عدم ظهور أي أمراض وبائية أو معدية بين صفوف الحجاج حتى الآن، ولافتًا في الوقت نفسه إلى أن البعثة الطبية تقوم بإجراء جلسات الغسيل الكلوي بانتظام لـ25 حاجًا، من بينهم 17 حاجًا من بعثة القرعة، وثمانية حجاج من بعثة الجمعيات، وأنه سيتم إجراء جلسات الغسيل الكلوي لهم في منطقة المشاعر المقدسة.

تحديث الاربعاء 14/9/2016

ارتفاع عدد حالات الوفاة بين الحجاج المصريين إلى 29

أعلنت وزارة الصحة والسكان عن ارتفاع عدد وفيات الحجاج المصريين إلى 29 حالة؛ حيث توفيت مساء اليوم سيدة تبلغ من العمر 63 عاما ,وأكد المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان المتحدث الإعلامى للبعثة الطبية للحج الدكتور خالد مجاهد، فى اتصال هاتفى مع وكالة أنباء الشرق الأوسط، أن السيدة التى توفيت مساء اليوم كانت من حجاج السياحة، مشيرا إلى متابعة البعثة الطبية للصحة العامة للحجاج المصريين.

وعلى صعيد متصل، أكد الدكتور مجاهد أنه سيعقد مؤتمرا صحفيا بعد قليل مع رئيس البعثة الطبية للحج الدكتور أشرف العربى، للوقوف على حالة المصريين واحتياجاتهم ومتابعة أمورهم أثناء تأدية مناسك الحج بالأراضى المقدسة.


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.