كافة روابط موقع بنك الإسكان والتعمير اسماء الفائزين مدينة العاشر من رمضان بدر , قرعة أراضى الاسكان والتعمير بالعاشر من رمضان: الآن

بنك الاسكان والتعمير كل الروابط علي “موقع الوعد نيوز ” ينشر تجرى القرعة العلنية على أراضى الإسكان الإجتماعى الخاص ببنك الإسكان والتعمير على المدن الجديدة، وتم الكشف عن مدينة العاشر من رمضان والسادات وبدر وغداً الأربعاء تعلن مدينة الصالحية الجديدة بالإضافة إلى مدينة السادس من أكتوبر.

ظهرت الآن بالرقم القومي عبر موقع بنك الاسكان والتعمير الرسمي، اسماء الفائزين فى نتيجة قرعة اراضي الاسكان الاجتماعي 2016 بمدينة العاشر من رمضان ومدينة بدر صباح اليوم الخميس، وسيتم بدءا من السبت استكمال باقي المدن.

أجريت قرعة بنك الإسكان والتعمير المخصصة لأراضى الإسكان الإجتماعى اليوم الخميس 4 أغسطس بمدينة بدر، وكشفت عن أسماء الفائزين للحصول على قطع أراضى جديدة ويتم وضع الأسماء كاملة فور كتابتها على موقع بنك الإسكان والتعمير.

 

ظهرت عبر بنك الاسكان والتعمير صباح اليوم نتيجة قرعة اراضي الاسكان الاجتماعي 2016 بمدينة العاشر من رمضان، وإعلان اسماء الفائزين بالشقق السكنية، وسيتم غدا البدء فى إعلان باقي المدن الجديدة مثل مدينة بدر والساعات وأكتوبر.

يمكن متابعة قرعة أراضى الإسكان الإجتماعى والتى أجريت فى مدينة العاشر من رمضان اليوم الأربعاء واختيار فائزين فقط بها للحصول على قطع أراضى بنك الإسكان والتعمير، وسيتم نزول الأسماء خلال الساعات القادمة من خلال متابعة الموقع الإلكتروني.

قرعة أراضى الاسكان والتعمير بالعاشر من رمضان: الآن

ضع الرقم القومى واعرف نتيجتك الآن. من http://hdb-egy.com


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.