الان رابط موقع وزارة العدل نتيجه امتحانات وزاره العدل 2016 ,مسابقة مصلحة الشهر العقارى اسماء المقبولين فى المسابقة

ظهرت الان رابط وزارة العدل مسابقة مصلحة الشهر العقارى 2016 نتيجه امتحانات وزاره العدل 2016 ,اسماء المقبولين فى مسابقة وزارة العدل ,ظهرت نتيجة واسماء المقبولين في مسابقة وزارة العدل ,, هذا ما سنوافيكم به اليوم مع اخر نتائج نتيجه امتحانات وزاره العدل  وقالت الوزارة انه تجري امتحانات المتقدمين لشغل وظائف وزارة العدل من حملة المؤهلات العليا ,وذلك بمبني محكمة شمال القاهرة الابتدائية وذلك الساعة الواحدة ظهرا .

رابط مباشر موقع وزارة العدل ,نتيجه امتحانات وزاره العدل 2016 ,اسماء المقبولين فى مسابقة وزارة العدل. لجميع المقبولين يمكنهم معرفة اسمائهم من خلال الدخول علي بوابة وزارة العدل الالكترونية و من ثم كتابة الاسم في خانة البحث و ان لم يظهر الاسم سيكون باذن الله من المقبولين ، و ان ظهر الاسم سوف يكون من المستبعدين من قبل هيئة المحاكم الابتدائية لعدم استيفائه للشروط اللازمة او عدم استكمال اوراقه المطلوبة.

و يمكن لجميع المتقدمين من خلال كتابة اسمائهم معرفة ما اذا تم قبولهم او اتسبعادهم ، و الذين تم قبولهم يجب ان يتوجهوا الي اماكن و مقرات المحاكم الاتبدائية في محافظاتهم و من ثم تخطي الاختبارات التكميلية و استكمال اوراق التعيين رسميا.

نتيجة مسابقة الشهر العقارى 2016

بمناسبة الأعلان رقم 1 لسنة 2015 بشأن وظائف شاغرة بمصلحة الشهر العقاري والتوثيق تعلن مصلحة الشهر العقاري والتوثيق أسماء المستبعدين من المسابقة من المتقدمين لوظائف (كاتب – سائق – تجليد – معاون خدمة ) مع ذكر سبب الإستبعاد من الوظيفة المتقدم إليها من خلال البحث بإسم المتقدم .

على أن يتم التظلم باليد خلال ثلاث أيام من تاريخ النشر وفقا للنموذج المرفق بالإعلان والذي يمكن تحميلة من الرابط التالي:-

 تحميل نموذج التظلم

تحميل نموذج التظلم 

وذلك على العنوان التالي :-(57 شارع رمسيس القاهرة – مصلحة الشهر العقاري والتوثيق – إدارة شئون العاملين ) 

بإسم رئيس الشهر العقاري والتوثيق 

روابط معرفة اسماء المقبولين و المستبعدين من مسابقة المحاكم الابتدائية بحيث يمكن لجميع المتقدمين الدخول علي الرابط الرسمي التالي لمعرفة اسماء المقبولين و الاسمتبعدين ايضا :

مركز المعلومات القضائية http://jp.gov.eg/jic/JopResult

بوابة وزارة العدل المصرية http://www.jp.gov.eg/jrcourt


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.