يلا نشوفها شاهد كشوف أسماء حجاج الشرقية والدقهلية الذين ماتوا في الحج ,ننشر اسماء وصور الحجاج المتوفين والمصابين اليوم 12 سبتمبر وامس 11/9/2016 فى حادثة التزاحم “بمنى” وبيناتهم الكاملة اثناء رمي الجمرات عرفات الأن

ننشر لكم اليوم القائمة الكاملة بأسماء وصور الحجاج المتوفين والمصابين اليوم اثنى عشر سبتمبر وامس 11/9/2016 في حادثة التزاحم “بمنى” وبيناتهم الكاملة اثناء رمي الجمرات عرفات الأن ننشر اليكم اجدد اخبار اليوم عن الحجاج المصريين في السعودية ونقدم اليكم ننشر اسماء وصور الحجاج المتوفين والمصابين اليوم اثنى عشر سبتمبر وامس 11/9/2016 في حادثة التزاحم “بمنى” وبيناتهم الكاملة اثناء رمي الجمرات عرفات الأن.

ذلك بينما اعلن مساعد وزير الداخلية لقطاع الشؤون الإدارية، والرئيس التنفيذي لبعثة الحج المصرية، اللواء سيد ماهر، الاحد صعود عدد الوفيات في صفوف الحجاج المصريين ما يقارب الواحد والعشرون واحد وعشرين حالة، مشيرًا ما يقارب ان المتوفين شملوا ستة حجاج من بعثة القرعة، وتسعة حجاج من بعثة السياحة، وحاجين اثنين من بعثة الجمعيات، بخلاف عن اربعة من حجاج الفرادى، مشيرًا ما يقارب انه تم دفنهم جميعًا في الأراضي المقدسة، بعد استئذان أهلهم في مصر ,أعلن مساعد وزير الداخلية لقطاع الشؤون الإدارية، الرئيس التنفيذي لبعثة الحج المصرية اللواء سيد ماهر، عن صعود عدد الوفيات بين صفوف الحجاج المصريين لأسباب صحية ما يقارب الواحد والعشرون واحد وعشرين حالة. وبين اللواء ماهر: ان المتوفين شملوا، ستة حجاج من بعثة القرعة، تسعة حجاج من بعثة السياحة، وحاجين من بعثة الجمعيات.

اسماء وصور الحجاج المتوفين والمصابين اليوم اثنى عشر سبتمبر وامس 11/9/2016 في حادثة التزاحم “بمنى” وبيناتهم الكاملة اثناء رمي الجمرات عرفات الأن

وفضلاً عن 4 حجاج من حجاج الفرادى. مشيرًا ما يقارب انه تم دفنهم جميعا بالأراضى المقدسة بعد استئذان أهلهم في مصر. وحول الحجاج المحجوزين بالمستشفيات، واضاف اللواء ماهر ان إجمالي عدد الحجاج المحجوزين بالمستشفيات السعودية بلغ تسعة عشر حاجا، مشيرا ما يقارب انه تم بالتنسيق مع الحكومة السعودية تصعيدهم ما يقارب عرفات بواسطة سيارات الإسعاف. واشار ما يقارب ان الحالة العامة لحجاج البعثة الرسمية جيدة، مؤكدًا عدم ظهور اى أمراض وبائية او معدية بين صفوف الحجاج حتي الان لافتا في الوقت نفسه ما يقارب ان البعثة الطبية تقوم بإجراء جلسات الغسيل الكلوي بانتظام لـ25 حاجا، انه سيتم اجراء جلسات الغسيل الكلوي لهم بمنطقة المشاعر المقدسة.

وأضاف الرئيس التنفيذي لبعثة الحج ان إجمالي الحجاج المحجوزين في المستشفيات السعودية بلغ تسعة عشر حاجًا، من بينهم 8 حجاج من بعثة القرعة، 8 حجاج من بعثة السياحة، ثلاثة حجاج من بعثة الجمعيات، مشيرًا ما يقارب انه تم التنسيق مع الحكومة السعودية لتصعيدهم ما يقارب عرفات، بواسطة سيارات الإسعاف ,وأوضح “ماهر” ان الحالة العامة لحجاج البعثة الرسمية جيدة، مؤكدًا عدم ظهور اى أمراض وبائية او معدية بين صفوف الحجاج حتي الان ولافتًا في الوقت نفسه ما يقارب ان البعثة الطبية تقوم بإجراء جلسات الغسيل الكلوي بانتظام لـ25 حاجًا، من بينهم سبعة عشر حاجًا من بعثة القرعة، 8 حجاج من بعثة الجمعيات، انه سيتم اجراء جلسات الغسيل الكلوي لهم في مكان المشاعر المقدسة.

تابعوا مزيد من اخر الاخبار هنا .

 

زوار متابعي شبكة الوعد الاخبارية الاخبارية نشكركم على تواصكم معنا على كل جديد و ننشر لكم اهم الاخبار التى نسعي بها لاعجباكم واذا كان لك موضوع تحب ان تنشره الينا … لا تخجل قم لا غير بالضغط على ارسل خبرا وقم الخبر بارسال الينا , شريطة ان يكون الموضوع وفق الشروط الموجود في خيار ارسل خبراً وسيتم قال الموضوع بأسمك … ادراة الشبكة .


اقرأ ايضا