أولج الآن رابط البوابة الوطنية للعمل طاقات www.taqat.sa رابط موقع طاقات الإلكتروني للباحثين عن العمل

الولوج موقع taqat.sa طاقات البوابة الوطنية 1443 طاقات للتوظيف الالكتروني www.taqat.sa برنامج طاقات جديد  طاقات للتوظيف دعا رئيس علاقات الشركات في البوابة الوطنية للعمل طاقات حسن محمد الدواي ، أصحاب الأعمال ومديري الموارد البشرية بالشركات ما يقارب المحادثة مع البوابة لخدمتهم للحصول على مرشحين للشواغر الوظيفية عندهم كما دعا الباحثين عن عمل ما يقارب المبادرة للتسجيل في البوابة الوطنية ” طاقات ” او زيارة مراكز المؤسسة في مدن المملكة.

وظائف طاقات 1443 رابط موقع taqat.sa البوابة الوطنية للعمل طاقات .. رابط موقع طاقات  وقال الدواي لـ سبق ان إطلاق البوابة يأتي تحقيقًا لرؤية ٢٠٣٠ وبرنامج التحول الوطني٢٠٢٠ ولإيجاد مزيدٍ من الفرص الوظيفية وقد دشنها وزير العمل الدكتور مفرج الحقباني بوجود المدير العام لصندوق الموارد البشرية الدكتور عبدالكريم النجيدي.

يُشار ما يقارب ان البوابة الوطنية للعمل 8220;طاقات 8221;، تعد اجدد منصة إلكترونية موحدة تعتمد على منهجية جديدة للتعاطي مع سوق العمل وفق تقديم خدمات متكاملة للباحثين عن العمل وأصحاب الأعمال، وياتى اطلاقها لإيجاد مزيدٍ من الفرص الوظيفية، ما يقارب جهة تعزيز الجهود في موائمة مخرجات المنظومة التعليمية مع احتياجات سوق العمل.

وتتميز البوابة الوطنية للعمل بأنها تساهم في سرعة توظيف السعوديين والسعوديات وتمنح أصحاب العمل ميزة الحصول على موارد بشرية وطنية مؤهلة بدلا من الاتجاه لجلب الوافدين من الخارج.

طاقات .. طاقات للتوظيف الالكتروني .. برنامج طاقات .. طاقات للتوظيف .. وظائف طاقات .. البوابة الوطنية للعمل طاقات .. رابط موقع طاقات

رابط موقع طاقات البحث عن عمل https://www.taqat.sa .

عبد العزيز السيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *