خدمة أبشر 1443 “الفحص بمراجعة مكتب المرور” أبشر تسجيل الدخول 1443 رابط موقع أبشر وزارة الداخلية gdp.gov.sa برابط سريع مباشر

تعد أبشر وزارة الداخلية 1443 من أفضل الخدمات التي تقدمها المملكة لقائدي السيارات حيث يقدم أحدث خدمة أبشر 1443 معرفة مخالفات المرور موقع أبشر الالكتروني البوابة الالكترونية والتي يمكن من خلالها هذا وقد أكدت الادارة العامة للمرور ان تجديد رخصة الرئاسة وفق نظام “أبشر” لا يتم الا بعد لا اجراء فحص طبي في المستشفيات والمراكز الصحية المعتمدة بمختلف اماكن المملكة ومحافظات.

الدخول أبشر تسجيل الدخول .gdp.gov.sa. موقع أبشر الإلكتروني

وقالت الادارة وفق حسابها الاصلى على موقع شبكة المحادثة الاجتماعى توتير Twitter ردا على استفسار واحد من سكان البلاد بشأن لم يوافق النظام تجديد رخصته، ان تجديد رخص الرئاسة وفق “أبشر” يتم لا غير بعد اجراء بين صحي في المستشفيات والمراكز الصحية المعتمدة.

وأوضحت ان نتيجة الكشف الطبي تنزل مباشرة في نظام “أبشر”، ان صاحب الرخصة يمكنه بعد الفحص مراجعة مكتب المرور لطباعة الرخصة واستلامها بعدما يسدد الرسوم المستحقة.

وأرفق حساب المرور على موقع شبكة المحادثة الاجتماعى توتير Twitter قائمة بأسماء كل المستشفيات والمراكز الصحية المعتمدة بمختلف المناطق والمحافظات لقبول الفحص الطبي، ان جميعها elwaadnews.com موقع الوعد الإخباري إلكترونيا مع نظام “أبشر”.

أبشر .. أبشر المرور .. أبشر الجوازات .. نظام أبشر .. موقع أبشر .. أبشر وزارة الداخلية .. خدمة أبشر .. أبشر دخول .. موقع أبشر الالكتروني

للدخول موقع نظام أبشر.gdp.gov.sa/sites/pgd/ar-sa/Pages/home.aspx .

بالتوفيق وننتظر تعليقاتكم ..

عبد العزيز السيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *