aptoide” رابط سريع شغال تحميل وتنزيل ابتويد ستور Aptoide store افضل متاجر تطبيقات الاندرويد بإضافة Aptoide لويندوز فون

النسخة الخام من aptoide البرنامج متاحة الآن Aptoide store ابتويد ستور لم يعد لا غير تطبيقا فرعيا في هواتف المستخدمين، فهو بعد بعض اعوام من اطلاقه اصبح منصة قوية وذات شعبية عالية لاخر اصدار تطبيقات الاندرويد منها بطريق مستمر ودوري، حتي بات هذا التطبيق ينافس الاسواق والمتاجر الالكترونية الاخرى التى تمد الهواتف الذكية واللوحية بتطبيقات حديثة على الدوام.يعتبر ابتويد ستور من المهام الروتينية التى يهم بها مستخدم الهاتف الذكي عند شرائه من المتجر حديثا فهو يمنح هاتفه الذكي مزايا عديدة بعد اخر اصدار التطبيق وذلك بهدف اثراء مكتية التطبيقات في هاتفه المحمول.

مشكلة رئيسية يتم حلها بعد ابتويد ستور وهي مشكلة ان هذا التطبيق غير متاح في بلدك التى باتت تنغص على مستخدمي الهواتف الذكية، وذلك بعد همتهم لاخر اصدار لعبة او تطبيق صدر حديثا او نال رضى أصدقائهم وأحبوا ان يقدموا على تجربته، الا أنهم اصطدموا بهذه العبارة، الان هذا المتجر يوفر لك كل ما تريد بلا مشاكل تنغص بالك بلا اى سلبيات تذكر، بل يجب عليك ان تشكر مبتكري هذا التطبيق بعد ابتويد ستور للأندرويد.

مميزات وفوائد ابتويد ستور 2017 / 2016 :

بعد اخر اصدار المتجر تجد أمامك العديد من المميزات التى تجعلك تحتفظ بالتطبيق وتنصح أصدقاءك بهو الاقدام على ابتويد ستور لان تطبيقاتك التى كنت تبحث عنها وجدتها في هذا السوق الالكتروني الدى يحوي العديد من تطبيقات المراسلة الاجتماعية مثل موقع Facebook شبكة المحادثة الاجتماعى توتير Twitter whatsapp وتيليغرام ومعظم الشبكات الاجتماعية، كذلك الالعاب المشهورة مثل فيفا وساب واي والعديد العديد من التطبيقات والالعاب المفيدة والضرورية.

فماذا قررت إذن؟ هل أنت في حيرة من أمرك لأي متجر تختار للاخر اصدار؟ الشيء بسيط للغاية وأسهل مما تعتقد، كون ان احتياجاتك لهذه التطبيقات هي ما تحدد مصير قرارك ان كنت فعلاً تمتلك التطبيقات التى انت بحاجة إلها فلا باس إذن، أما ان كنت لا تمتلك كل التطبيقات اللازمه او انك تواجه مشكلة في متجرك الأساسي فسارع ما يقارب ابتويد ستور على هاتفك المحمول فوراً.

 

إلى ذلك تحدثت عديد من الابحاث والدراسات ان اقبال المستخدمين على متجر google الاساسي او Samsung لم يعد كما كان من قبل، بل ان مستخدمي الهواتف الذكية باتوا اكثر حيلة للابتعاد عن هذا المتجر، بعدما اقدموا على ابتويد ستور وجدوا ان عديد التطبيقات المدفوعة يتم تقديمها بطريق مجاني مع إلغاء مشكلة ان التطبيق متاح في هذا البلد او غير متاح، كما ان تلك العقبات دفعت شركات اخري لتطوير متاجر لهواتف الاندرويد الذكية.

ابتويد ستور سهل للغاية، ولا يحتاج لذكاء او دهاء من قبل المستخدم او صاحب الهاتف الذكي او اللوحي، التطبيقات اصبحت مطروحة في المتجر بطريق أحلى وبين والاخر اصدار سهل للغاية، كما ان ابتويد ستور من موقعه سهل للغاية، كما انك تستطيع ان تقدم نصيحة سديدة لاصدقائك بالاعتماد على هذا السوق الالكتروين لتطبيقات الأندرويد للهواتف الذكية حول العالم.

لم تتذكر شركة google كون أن ابتويد ستور اصبح منافساً لمتجرها الأساسي، بل عملت على تحديث متجرها وتطويره واضافة العديد من المزايا الرائعة، وبذلك يصبح المستخدم هو المستفيد الأكبر من التنافس الشريف بين هذه الشركات التى تعبر مصدر تطبيقات هواتف الأندرويد الذكية الاولى في العالم التى تقدم هكذا خدمات تنال رضى قطاع واسع من المستخدمين  على الهواتف والاجهرة اللوحية.

اضغط هنا لاخر اصدار التطبيق : https://www.aptoide.com .


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.