إقرأ لتعرف أخبار بنك الاسكان والتعمير www.mff.gov.eg موقع كراسات شروط حجز أراضي القرعة التكميلية 2022 الأوارق المطلوبة للتقديم علي 34 ألف قطعة أرض الإسكان الاجتماعي من صندوق التمويل العقاري

بنك الاسكان والتعمير أراضي الإسكان الاجتماعي في الوعد نبدأ بسم الله الرحمن الرحيم وزارة الاسكان المصرية وبنك الاسكان والتعمير في إعلان موعد بدء سحب كراسات الشروط والمواصفات من فروع بنك التعمير والإسكان ، وأيضا إضافة كل الشروط والأوراق المطلوبة وطريقة التقدم للحجز بالمرحلة التكميلية لـ34841 قطعة أرض بالإسكان الاجتماعى 2022/2022 حيث يبدأ من نالخامس من شهر أكتوبر 2022 وذلك للحاجزين في المرحلة الأولي من الأراضي والتي تم نزول كراسات الشروط الخاصة بها من يوم 17-4-2022 إلي 2-6-2022 .

وكنا قد تعرفنا من قبل علي اخر اخبار بنك الإسكان والتعمير 2022 قرعة أراضي 34 ألف قطعة أرض الإسكان الاجتماعي يمكنك الإعتذار عن فرصة التقديم ولكن الأسعار تعتبر بالمعقولة وأيضا شروط الحجز ليست بالتعجيزية كما وضحت وزارة الإسكان والتي تقوم بطرح كراسات شروط حجز قطع قرعة أراضي الـ34.000 ألف قطعة أرض الإسكان الاجتماعي ويمكنكم معرفة كل التفاصيل من هنا .

والذين لم يحالفهم الحظ في المرحلة الأولي يمكن التقديم في المرحلة التكميلية لأراضي بنك الإسكان والتعمير لأراضي الإسكان الإجتماعي والذين لم يوفقوا في الحصول على قطعة أرض في القرعة العلنية التي تم إجراؤها، مؤكدًا سريان كافة الشروط الواردة بالإعلان السابق نشره عن حجز قطع أراضى المرحلة الأولى، والشروط الواردة بكراسة الشروط والمواصفات للمرحلة الأولى.

الشروط المطلوبة لحجز أراضي المرحلة التكميلية ببنك الإسكان والتعمير 2022 /

  1. أن يكون من العملاء السابق لهم التقدم للحجز بنفس المدينة، خلال الفترة من 3/5/2022 وحتى 2/6/2016.
  2. عدم حصوله على قطعة الأرض السابق التقدم للحجز عليها عن طريق القرعة العلنية التى تم إجراؤها فى الفترة من 17/7/2022 وحتى 11/8/2016.
  3. عدم سحب جدية الحجز السابق سداده، كما أنه لا يحق للأسرة (الزوج والزوجة) التقدم لإبداء الرغبة فى الحجز لأكثر من قطعة أرض واحدة فى جميع المدن المعلن عنها.

طريقة التقدم لحجز أراضي المرحلة التكميلية ببنك الإسكان والتعمير 2022 / 

  1.  يتم سحب كراسات الشروط والمواصفات، من جميع فروع بنك التعمير والإسكان.
  2. يتم تقديم استمارات البيانات بعد استيفائها.
  3. تحديد الرغبة في قطعة الأرض.
  4. ويرفق بها إيصال سداد جدية الحجز السابق سداده، وصورة بطاقة الرقم القومي، لدى فرع البنك السابق سداد جدية الحجز لديه، خلال أيام العمل الرسمية من الساعة 3 بعد الظهر وحتى الساعة 5 مساءً، موضحًا أن المواقع والمخططات التفصيلية لقطع الأراضي، ومواصفاتها بكل مدينة، والمساحات، والأسعار، متاحة وموضحة بالتفصيل بكراسة الشروط والمواصفات.
  5. وحول أسلوب التخصيص، قال إنه سيتم إجراء قرعة يدوية علنية للمتقدمين بكل مدينة، لتحديد الفائزين، والتخصيص لهم، طبقًا لأعداد قطع الأراضي المعروضة، وطبقًا لما هو موضح ببيان قطع الأراضي المتاحة بكراسة الشروط والمواصفات، وأعداد المتقدمين، وسيتم الإعلان لاحقًا عن موعد ومكان إجراء القرعة لكل مدينة، ويتم رد جدية الحجز للمتقدمين الذين لم يقع عليهم الاختيار بعد إعلان نتيجة القرعة العلنية للمرحلة التكميلية، كما أن مناطق الأراضى ستكون متاحة على الموقع الإلكتروني الخاص بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، مشددًا على أنه يحظر التعامل مع أى جهات أو أفراد خارج فروع البنك.

مساحات وأماكن طرح أراضي الإسكان الإجتماعي 34.000 قطعة أرض 2022 /

وفيما يتعلق بتفاصيل قطع أراضي الإسكان الاجتماعي، لفت إلى أنه تم طرح 34841 قطعة أرض، موزعة كالتالي: 9415 قطعة بمدينة السادات، و17698 قطعة بمدينة العاشر من رمضان، و1999 قطعة بمدينة بدر، و382 قطعة بمدينة الصالحية الجديدة، و469 قطعة بمدينة أسيوط الجديدة، و3013 قطعة بمدينة سوهاج الجديدة، و325 قطعة بمدينة طيبة الجديدة، و1540 قطعة بمدينة قنا الجديدة.

عبد العزيز السيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *