الرئيسية / رياضة / يلاشوت..مشاهدة مباراة الشباب والاتفاق “بث مباشر دوري” جميل السعودي للمحترفين دوري جميل السعودي

يلاشوت..مشاهدة مباراة الشباب والاتفاق “بث مباشر دوري” جميل السعودي للمحترفين دوري جميل السعودي

المملكة العربية السعودية – يلاشوت..مشاهدة مباراة الشباب والاتفاق “بث مباشر دوري” جميل السعودي للمحترفين دوري جميل السعودي “مشاهدة مباراة الشباب والاتفاق بث مباشر alshabab-vs-alettifaq دوري جميل السعودي للمحترفين دوري جميل السعودي” مشاهدة مباراة الشباب والاتفاق بث مباشر اليوم حيث أبدى مدرب الاتفاق “خوان جاريدو” احتراماً كبيراً لفريق الشباب ومدربه السعودي “سامي الجابر”، وذلك قبل مواجهة الفريقين غداً في الجولة الـ13 من دوري “جميل” للمحترفين، رابط مشاهدة مباراة الشباب والاتفاق بث مباشر alshabab-vs-alettifaq دوري جميل السعودي للمحترفين وقد قال “جاريدو” في المؤتمر الصحفي الذي عقده إلى جانب مدافع الفريق “عمر السنين” للحديث حول مواجهة الفريقين: “‏الشباب فريق منظم، ويملك مدرباً على أعلى مستوى، ولاعبين حماسيين، وأصحاب إمكانات عالية، وهو ما يجعل المباراة صعبة وتحتاج لمجهودات كبيرة”.

مشاهدة مباراة الشباب والاتفاق يلاشوت بث مباشر
يلا شوت مشاهدة مباراة الشباب والاتفاق بث مباشر alshabab-vs-alettifaq دوري جميل السعودي للمحترفين وأضاف: ينبغي علينا احترام الشباب، وسنعمل على نقاط ضعفه وتعزيز قوتنا، فضلاً عن حاجة المباراة إلى تركيز عالٍ لتحقيق النتيجة الإيجابية.

تابع لايف مشاهدة مباراة الشباب والاتفاق بث مباشر alshabab-vs-alettifaq دوري جميل السعودي للمحترفين من جهته أكد “عمر السنين” على تشابه الفريقين في كثير من الجوانب، متوقعاً أن تشهد المباراة إثارة وندية بالغتين”.

مشاهدة مباراة الشباب والاتفاق بث مباشر alshabab-vs-alettifaq دوري جميل السعودي للمحترفين وأضاف: فريقنا يتشابه مع الشباب في كثير من الأمور والطموحات وحتى النقاط؛ ولذلك المباراة ستشهد ندية عالية. سنتعامل مع المواجهة بأهمية بالغة حتى لا نفرط في نقاطها مشاهدة مباراة الشباب والاتفاق بث مباشر alshabab-vs-alettifaq دوري جميل السعودي للمحترفين.

بطاقة مشاهدة مباراة الشباب والاتفاق بث مباشر
الشباب Vs الإتفاق .
البطولة : دوري جميل السعودي للمحترفين .
القنوات الناقلة : Mbc Pro Sport 1 .
الملعب : استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) .
المعلق : احمد النفيسة .

موعد المباراة :
5:50 مساءاً بتوقيت السعودية .
4:50 مساءاً بتوقيت مصر .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *