تحميل وتنزيل سناب شات الجديد “سناب شات يكشف الخيانات الزوجية”

قبل أن ننشر رابط تحميل وتنزيل سناب شات الجديد, معنا هذا الخبر عن برنامج سناب شات فالتطبيق يكشف الخيانات الزوجية وقضت محكمة الأحوال الشخصية بمحافظة جدة، بفسخ عقد نكاح مواطنة من زوجها الأربعيني، بعد ثبوت خيانة الزوج لزوجته والاعتداء عليها، حيث كشفت الزوجة خيانته مع صديقتها من خلال رسالة عبر تطبيق “سناب شات”، وضبطتهما في وضع مخل.

والمواطنة اكتشفت خيانة زوجها مصادفة، حيث كانا في رحلة خارج المملكة مع أطفالهما، وأثناء جلوسهم في إحدى المطاعم انشغل الزوج بأبنائه وترك جواله على الطاولة، وحينما وصلته رسالة عبر السناب فتحتها الزوجة لتجد أنها من صديقتها المقربة ووجدت مقاطع مختلفة لزوجها مع صديقتها تظهر وجود علاقة بينهما والزوجة واجهت زوجها بعد عودتها إلى المملكة، وأظهرت له الرسائل بعد إنكاره ليطلب منها عدم التدخل في حياته ويكشف عن نيته الزواج من صديقتها، لتسوء العلاقة بينهما لأكثر من 4 أشهر.

والزوج ادعى أن لديه عملاً خارج جدة بحكم منصبه كمدير بأحد البنوك وأوصل زوجته وأولاده الثلاثة لمنزل أسرتها في مكة، إلا أن زوجته شعرت بالضيق وعادت لمنزلها بجدة وفوجئت عند دخول غرفة النوم زوجها مع صديقتها .

تحميل برنامج سناب شات للاندرويد Snapchat ,تنزيل سناب شات الجديد

تحميل السناب شات للاندرويد Snapchat أحدث إصدار تحميل برنامج سناب شات للاندرويد : بعد تحديث سناب شات Snapchat الجديد اصبح السناب شات من اهم برامج التواصل الاجتماعي في الفترة الاخيرة، خصوصاً بعد ان اضاف السناب شات ميزة الذكريات و الفلاتر والفيسات وخاصية مكالمات الفيديو ، تنزيل السناب شات للاندرويد Snapchat Android يمنحك افضل تطبيق يحافظ على الخصوصية وسريع في التواصل والمحادثة، حيث يبدو برنامج سناب شات للاندرويد مختلفا عن برامج المحادثة المنافسة الاخرى و يبدوا سناب شات سناب شات تجديدا بفكرته المختلفة عن الشبكات الاجتماعية الاخرى والقديمة، حيث تعتمد فكرة برنامج السناب شات على الحفاظ على خصوصية المستخدم، فعند انتهائك من المحادثة مع صديقك على سناب جات يقوم التطبيق تلقائيا بحذف كل ماتم ارساله ومشاركته في المحادثة، كل شي من نصوص وصور وفيديو ليس فقط من هاتفك انت المرسل ولكن ايضا من هاتف الصديق المستقبل وايضا من سيرفر التطبيق ! حقا فبرنامج سناب شات Snap chat يمنحك افضل تطبيق للتواصل الاجتماعي، تجدون رابط تحميل برنامج سناب شات للاندرويد في نهاية المقال.

Snapchat

ماهو سناب شات Snapchat ..
سناب شات هو عبارة عن تطبيق تواصل اجتماعي يعتمد على التقاط الصور والفيديوهات اللحظية والسريعة والتي تعرف بالسناب Snap، ويتيح لك السناب شات عرضها لفترة زمنية محدودة قبل حذفها، فلذلك ليس غريبا ان تبدا المحادثة مع اصدقاءك بصورة او فيديو. وكما ان واجهة المستخدمة للبرنامج سهلة وانيقة، مع زر للتصوير كبير الحجم في منتصف الشاشة وزر التحويل الى وضع تصوير الفيديو في اعلى يمين الشاشة، و طريقة استخدام سناب شات سهلة وممتعة! ويمكنك أيضا متابعة حسابات المشاهير على السناب شات من فنانين ومشاهير ولاعبين وغيرهم، وقد قدمنا لكم في المقال التالي اشهر حسابات سناب شات المشاهير :
طريقة فتح حساب جديد في السناب شات
تسجيل سناب شات جديد : الاشتراك في السناب شات الجديد سهل وبسيط ولا يحتاج للكثير من الخطوات، ولكن يعتمد انشاء حساب سناب شات جديد على امتلاكك لايميل او بريد الكتروني صالح، والقيام ببعض الخطوات البسيطة والسهلة لكي يصبح لديك حساب سناب شات، وللاطلاع على تفاصيل طريقة التسجيل في سناب شات يمكنكم الاطلاع على المقالة التالية:

حذف حساب سناب شات .

كيف أستخدم السناب شات ؟
شرح سناب شات : برنامج سناب شات بسيط وسهل في الاستخدام ،وفي مقال مستقل في موقعنا:

قمنا بعمل شرح كيفية استخدام سناب شات، فبلمسة لزر التصوير كافية لالتقاط صورة سريعة بينما لمسة مطولة ستنتج لك فيديو قصير لمدة 15 ثانية. ان التطبيق لم يصمم لكي يكون البوم للصور او ارشيف لها، وانما مشاركة اللحظات دون منح الحق بالاحتفاظ بالصور او ارشفتها.

Snapchat.Inc
حفظ مقاطع السناب شات للاندرويد
أحيانا قد يرغب الشخص المستلم لسناب خاص من شخص عزيز الاحتفاظ به ومشاهدته وقتما يشاء، ولكن تطبيق سناب شات يمنع ذلك وفي الحقيقة ادركت سناب شات ذلك لاحقا، حيث اتاحت امكانية اعادة عرض السناب شات عدة مرات ولفترة محدودة، ولكن يتواجد عدة برامج مساعدة للسناب شات كبرنامج سناب شات بلس Snapchat Plus وبرنامج كاسبر سناب شات Casper Snapchat، حيث يتيح لكم حفظ مقاطع الفيديو على السناب شات وكذلك ارسال ومشاركة الصور والفيديو من الاستديو للسناب شات وأيضا ميزة كتابة اكثر من سطر على السناب شات في حالة رغبت في كتابة نص طويل في السناب شات.

∴ مميزات تحديث سناب شات الجديدة للاندرويد
يمنحك سناب شات بعض المؤثرات Snapchat Emojies التى يمكنك تطبيقها على الصور، مع ان هذه الفلاتر لاتضاهي الفلاتر التي تمنحك اياها انستقرام او فليكر Instagram or Flickr. فبامكانك ان تضيف نصوص على الصورة او طباعة الوقت على الصورة كما يوفر لك سناب شات للاندرويد امكانية طباعة درجة الحرارة او سرعة السفر (اذا كنت مسافرا او تتحرك). تم اضافة اللغة العربية الى الفيسات المستخدمة في انشاء قصة جديدة او حتى في الرسائل والدردشة في برنامج سناب شات. وبخلاف انستقرام او فليكر فان سناب شات لايوفر مؤثرات لتعديل الفيديو ولكن يمكنك اضافة الوقت او درجة الحرارة او السرعة كما هو الحال بالنسبة للصور الثابتة، ومؤخرا اضافت سناب شات تطبيق Bitmoji للسناب شات فاصبح Snapchat يدعم انشاء ايموجي خاص بك لاستخدامها كملصق في حالة الربط بين التطبيقين من داخل السناب شات على هاتفك المحمول.

تحميل برنامج سناب شات للاندرويد Snapchat من هنـــــــــــــا

عبد العزيز السيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *