أوونصة # الان أحدث أسعار بورصة الدواجن اليوم الجمعة 16/9/2016 أسعار الدواجن والفراخ اليوم سعر الفراخ البلدي والبيضاء والكتكوت وكل مافيها بعد العيد

بالكبد والأوانص بورصة الدواجن السقا اسعار الشركات الكتكوت الابيض بعد العيد وكل ماجاء في سعر الكتكوت الابيض اليوم 16/٩/٢٠١٦ الان اسعار الدواجن اليوم أولاً بأول بورصه الدواجن طبعاً اليوم هو يوم وقفة عيد الأضحي وأسعار الدواجن بتنخفض نسبياً نظراً للأقبال على شراء اللحوم الحمراء نستمع بكلام التجار بورصة الدواجن أسعار الدواجن اليوم ، الساعة الأن السادسة صباحاً وبدأ تجار الدواجن والطيور عملهم بمعظم الأسواق بمحافظات مصر وننشر أحدث أسعار بورصة الدواجن اليوم 16-9-2016 ، بعد الظهر ارتفعت أسعار بورصة الدواجن المصرية في الأسواق ، وذادت الأسعار في بورصة دواجن القلوبية العمومية وبورصة القاهرة للدواجن لتصل الأسعار كما هي في القائمة التالية والمدرجة في السطور التالية من مقال بورصة الدواجن بالوعد الإخباري .

أسعار الدواجن اليوم ، أعلنت بورصة الدواجن اليوم العمومية سعر البورصة الدواجن اليوم الثلاثاء بالزيادة التي تعدت ال30 قروش وذلك لإقتراب موسم عيد الأضحي المبارك ولكن من المتوقع أن ينخفض السعر مرة أخري في أيام عيد الأضحي .

بورصة أسعار الدواجن اليوم أسعار الدواجن فقد تداولت الأسعار الصباحية في بورصات دواجن القليوبية والقاهرة والغربية والدقهلية وذلك بتوثيق أسعار الخميس والجمعة يوم الأجازة الأسبوعي ، أسعار ادواجن اليوم في إستقرار ملحوظ والزيادة 50 قرش في سعر الفراخ الساسو وزيادة قروش في سعرر الفراخ البيضاء ، ودائما ماترتفع وتنخفض أسعار بورصة الدواجن في مصر بسبب غلاء أسعار أعلاف الدواجن والتي تؤدي فوراً إلي إرتفاع الأسعار .

أسعار بورصة الدواجن اليوم الجمعة 16/9/2016 :-

قالت شركة المنصورة للدواجن أن سعر الدولار أثر بشده علي أسعار الدواجن في البورصة هذه الأيام وعن الأسعار المتداولة للدواجن فقد وصل سعر الدواجن الأبيض إلي (16.50 أو سبعة عشرة جنيهاً) ، ووصل سعر الدجاج الساسو إلي (خمسة وعشرون جنيه للكيلو) وذلك حسبما أعلنت بورصة الدواجن الرسمية عبر صفحتها الرسمية علي فيسبوك .

بورصه الدواجن بورصة الدواجن اليوم أسعار الحج منير السقا:-

قال التاجر “منير السقا” أحدث أكبر أصحاب مزارع الدواجن في مصر ومشارك بقوة في بورصة الدواجن أن سعر الدواجن اليوم في بورصة السبت الموافق 9/9/2016 فقد تداولت الأسواق ومحلات الفرارجية سعر الفراخ البيضاء بـ “17” وإرتفع سعر الفراخ الساسو “24،5” بزيادة قروش قليلة وعن سعر الكتكوت الأبيض في وصل لـ “4.75 إلي 5” بإرتفاع غير مسبوق بعد كان سعر الكتكول لا يتعدي الجنية المصري الواحد ، وسعر الكتكوت الساسو من “3.25 وإلي 3.5” كالسعر المتداول في البورصة اليوم .

وفي النهاية لا يسعنا إلا شكر حضراتكم علي متابعتنا في الوعد الإخباري والذي سيتابع معكم كل الأخبار أولا بأول .. شكراً لكم وبالهنا والشفا.


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.