غضب “للمدخنين” اسعار السجائر 2022 ,بعد ارتفاع اسعارها ،اليكم قائمة بأسعار السجائر الجديدة

ارتفاعاً باهظاً للسجائر بأنواعها المختلفة ،كما قال رئيس شعبة الدخان : اسعار السجائر اليوم  2022 ,بعد ارتفاع اسعارها ،اليكم قائمة بأسعار السجائر الجديدة ، ننقلها لحضراتكم اليوم فريق موقع “الوعد الاخبارى”

 ارتفاع اسعار السجاير اليوم 2022 , تضمنت المادة الثالثة من القرار، أنه  في حالة قيام الموزع أو التاجر بالبيع بسعر أعلي من السعر المعلن بالقائمة السعرية المنصوص عليها في المادة الأولي من هذا القرار فإن ذلك يعد تهربا وفقا للبند رقم 9-د من المادة 47 من قانون الضريبة العامة على المبيعات المشار إليه ويعاقب عليها بالعقوبات المنصوص عليها به، والواردة بالمادتين 43 و47-8 من ذات القانون.

ونقدم لحضراتكم اليوم اسعار السجائر بعد ارتفاعها :

أسعار السجائر 3 أنواع، فئة دنيا، ومتوسطة، وعليا، مشيرا إلى أن سعر السجائر في الفئة الدنيا سوف يبدأ من 8،75 إلى 16 جنيها، أما سعرها في الفئة الوسطى فيكون من 16 إلى 23 جنيها، وسعر السجائر في الفئة العليا يكون من 23 إلى فيما فوق.
ويذكر أن وزارة المالية، أعلنت اليوم الأربعاء، أسعار السجائر الجديدة، وفق قانون الضريبة على المبيعات، وبعد قرار عمرو الجارحى وزير المالية، المنشور بالجريدة الرسمية اليوم. وجاءت الأسعار كالتالى:
مارلبورو – كينت – ميريت – دانهيل – دافيدوف بـ27 جنيها.

مارلبورو عبوة ورقية بـ25 جنيها.

إل إم – روثمان – جولواز – ونستون – لاكى سترايك بـ19 جنيها.

إل إم عبوة ورقية بـ18 جنيها.

نكست وبى س بـ17 جنيها.

فايسروى – كليوباترا بلاك ليبول – تايم بـ16 جنيها.

روثمانز 10 سجائر بـ9.50 جنيهات.

كليوباترا جولدن – فلوريدا – كينج سايز – كوين عبوات ورقية بـ10.50 جنيهات.

لايت – فلوريدا – مونديال- بمونت – بوسطن – هوليود – كابيتول – كليوباترا بوكس “أبيض – أزرق – أحمر – سيلفر- بوكس كوين” بـ12 جنيها.

سوبر ستار بـ12.5 جنيها

 

عبد العزيز السيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *