أهم ما ورد في تحقيقات النيابة بحادث قطار العياط أمس 7/9/2016 قرار النائب العام حول الحادث الأليم

اخر اخبار حادث قطار العياط اليوم 7/9/2016 واسماء المتوفيين اللهم صبر زويهم وعددهم واسمائهم وعدد المصابين واسباب حدوث الحادث وخروج القطار عن القضيب وبعض الصور الموضحه ذلك …

بالتأكيد فى بداية الموضوع الواحد عايز يقول قدر الله وما شاء فعل .. ونأسف لاهالى الضحايا وما حدث اليوم لقطار العياط ،، حيث أعلن مصدر من وزارة الصحة والسكان ارتفاع عدد حالات الوفاة في حادث انقلاب عربتان من قطار كان متجه من أسيوط للقاهرة في محطة أبو العزايم البليدة بمدينة العياط بمحافظة الجيزة ، إلى 5 حالات وفاة و27 مصاباً. !حيث خرج القطار عن القضبان فى قرية!! أبو العزايم على مقربة من قرية البليدة التابعة لمركز العياط.حيث ان الحادث وقع حوالى الساعة التاسعة والربع صباحا، موضحا أنه من سكان حى الهرم، !وعمله فى العياط؛ لذلك تصادف مروره أثناء ذهابه إلى عمله،.. على موقع الحادث. !!وقال سيد محمد نجاح وهو أحد أهالى المنطقة إن عربات الإسعاف هرعت إلى موقع الحادث..وخرج، قبل قليل، قطار الركاب رقم 80 المتوجه من القاهرة!! إلى الصعيد عن القضبان بمركز العياط، وترددت أنباء عن وقوع إصابات بين الركاب،!! وتوقفت حركة قطارات الصعيد.

جانب من الحادثة فى العياط

وأكد مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة أن قطار العياط انحرف عن مساره بالقرب من منطقة كوبرى البليدة بالعياط صباح اليوم الأربعاء.

كما أضاف المصدر أن هناك عدد المتوفون (5) وهم كل من: المجند أحمد على عبد العزيز.. وأحمد معتمد إبراهيم.. ومحمد شحاتة أحمد.. ومحمود أحمد محمد..ومحمد إبراهيم .. وعدد المصابيين حوالى 27 مصاباً . تم نقلهم الى المستشفى .


اقرأ ايضا