ملخص اهداف اﻻهلى والشرقيه اليوم هدف كريم نيدفيد فى الشرقية ,, نتيجة جول كريم نيدفيد للاهلي في مرمي الشرقية الودية HD كاملة

اهداف الاهلي والشرقية يوتيوب هدف كريم نيدفيد وجاء هدف الأهلي في شباك الشرقية، في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول من كرة عرضية لعبها مؤمن زكريا وحولها كريم نيدفيد في شباك الشرقية بشكل رائع.


بث مباشر الأهلي والشرقية اليوم , مشاهدة نتيجة وملخص أهداف مباراة الأهلي والشرقية بث مباشر بدون تقطيع موعد مباراة الأهلي القادمة الودية وفريق الشرقية الودية , علي ملعب مختار التتش يلعب النادي الأهلي ثاني ودياته أمام فريق الشرقية الصاعد هذا العام لبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم ، وتسعي الصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي الأهلي إلي تقديم أوراق اعتمادها مع الجمهور الأهلي سواء في مصر او خارجها ، تقام مباراة الأهلي والشرقية الودية في تمام الساعة 06.00 مساءا بتوقيت مصر كما هو موعد المباراة الماضية مع فريق الشمس والتي كانت أيضا في نفس التوقيت .

اهداف مباره الاهلي اليوم و الشرقيه
مشاهدة اهداف اﻻهلى والشرقيه اليوم
هدف كريم نيدفيد في الشرقيه اليوم يوتيوب

نتيجة وملخص اهداف الاهلي والشرقية اليوم / 

هدف كريم ندفيد في مرمي الشرقيه وكان الشوط الأول بين الأول قد انتهى بين الفريقين بتقدم المارد الأحمر بهدف لكريم نيدفيد في الدقيقة 16 بعد تمريرة رائعة من مؤمن زكريا.

وشهدت الدقيقة 26 إيقاف اللقاء بسبب صيام عدد من لاعبي الفريقين ومنح فرصة للإفطار عقب رفع أذان المغرب.

انطلاق الشوط الثاني والأهلي يدفع بمحمد حمدي زكي بدلاً من ميدو جابر.

في الدقيقة 48 تدخل قوي من مدافع الشرقية مع النيجيري جونيور أجايي وخروج اللاعب لتلقي العلاج والعودة من جديد لملعب اللقاء.

في الدقيقة 58 أجري الأهلي التغيير الثاني بنزول أحمد عادل عبدالمنعم بدلا من شريف إكرامي.

وفي الدقيقة 61 أجرى حسام غالي التغيير الثالث للأهلي بنزل محمد هاني بدلا من محمد نجيب.

في الدقيقة 70 خرج كل من حسام عاشور وأكرم توفيق ونزل بدلا منهما عمرو السولية وحسام غالي.

وفي الدقيقة 77 هدر الأهلي فرصة خطيرة عن طريق مؤمن زكريا .

وفي الدقيقة 82 فرصة خطيرة للشرقية نجح دفاع الأهلي في التصدي لها.

الدقيقة 90 أطلق حكم اللقاء صافرة نهاية اللقاء بفوز الأهلي بهدف لكريم نيدفيد في الدقيقة 17 من زمن اللقاء.
شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية – بوابة الفجر: انتهت.. الأهلي 1 – 0 الشرقية || لحظة بلحظة

الشوط الأول من مباراة الاهلي والشرقية انتهي ويبدأ بعد قليل الشوط الثاني من المباراة بتقدم الأهلي بهدف نظيف، في اللقاء الذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة.جاء الهدف الوحيد في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول من كرة عرضية لعبها مؤمن زكريا وحولها كريم نيدفيد في شباك الشرقية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والشرقية الودية، تلعب مباراة الأهلي مع فريق الشرقية في تمام الساعة 06.00 مساءا بتوقيت مصر والساعة 07.00 بتوقيت السعودية والساعة 08.00 بتوقيت الامارات العربية المتحدة ومن المقرر أن المباراة لن تذاع في البث الحي والمباشر وأنما ستعرض بعد موعد العرض الأصلي بساعتين علي قناة النادي الأهلي .

تشكيلة المباراة المتوقعة / 

من المتوقع أن يدفع حسام البدري “مدرب الأهلي” بالصفقات الجديدة علي أن يكمل الدوليون راحتهم التي حصلوا عليها بعد انتهاء مباراة جنوب أفريقيا الودية والتي خسر فيها المنتخب الوطني المصري بهدف نظيف لصالح الأفارقة ومن المحتمل أن تكون تشكيلة المباراة كالاتي :

شريف اكرامي

علي معلول رامي ربيعة سعد سمير محمد هاني

حسام غالي صالح جمعة حسام عاشور باسم علي

جون انطوي جونيور اجاى


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.