الطريقة الجديدة لاستخراج رخصة قيادة سيارة

أكد رئيس قطاع التكنولوجيا فولكس فاجن”أنا واثق من أن أطفالي لن يحتاجوا أبدا إلى رخصة قيادة سيارة” قال رئيس قطاع التكنولوجيا الرقمية في مجموعة فولكس فاجن الألمانية أكبر منتج سيارات في أوروبا إن انتشار السيارات ذاتية القيادة (سيارة بدون سائق) في المستقبل، يعني أن الكثيرين من الناس الذين لا يحملون رخصة قيادة لن يحتاجوا إلى تعلم قيادة السيارات.

الطريقة الجديدة ل استخراج رخصة قيادة سيارة

يذكر أن العالم يشهد حاليا الكثير من التجارب لسيارات ذاتية القيادة، وذكرت شركة خدمات الإنترنت الأمريكية العملاقة جوجل إنها تتوقع بدء إنتاج السيارة ذاتية القيادة على نطاق واسع بحلول .2020 ويجري في سويسرا حاليا تجارب لاستخدام حافلات صغيرة ذاتية القيادة لنقل السياح ويقول يونجويرث ،الذي انضم إلى فولكس فاجن قادما من شركة الإلكترونيات الأمريكية العملاقة آبل العام الماضي ، إن “الأجيال القادمة ستنظر إلينا باعتبارنا أناس بؤساء يضطرون لقيادة سياراتهم بأنفسهم”.

وأضاف المسئول عن خطة فولكس فاجن للتطور الرقمي أن “السيارات ذاتية القيادة ستكون “الشيء الكبير” القادم بالنسبة لقطاع السيارات”. ويمكن أن تعادل السيارة ذاتية القيادة في حالة النجاح في إنتاجها من الناحية الفنية اختراع المحرك البخاري حتى مارس من العام الماضي. ويستخدم هذا المصنع حاليا كمعرض لمبتكرات فولكس فاجن في مجال السيارات الكهربائية. ومن المتوقع عودة المصنع إلى إنتاج السيارات مرة أخرى في .2017


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.