|الان التقديم فى شقق مشروع الاسكان الاجتماعى 2016 لاعضاء النقابة #الاختيار بنظام القرعة الالكترونية العشوائية ..بانتظار النتيجة

منذ فترة وجيزة جدا اعلنت  وزارة الاسكان عن موعد فتح باب الحجز فى شقق اعضاء النقابة الادارية جميعهم باختلاف المهن واعلنت عن التفاصيل والشروط وكافة البيانات الخاصة ومثلا لهذا فان اليوم هو اول يام التقديم وبدء حجز الشقق وان الاختيار سيكونبالقرعة وانتظروا ايضا التنتيجو لدينا .

|الان التقديم فى شقق مشروع الاسكان الاجتماعى 2016 لاعضاء النقابة #الاختيار بنظام القرعة الالكترونية العشوائية ..بانتظار النتيجة .

وأشارت إلى أن شروط التخصيص لتلك الوحدات، عدم الاستفادة بوحدة سكنية مدعومة من الدولة، ويكون مقدم الحجز بنسبة 25% من سعر الوحدة السكنية يسدد على أربعة أقساط ربع سنوية، بخلاف ما يتم استكماله من دفعة مقدمة عند الاستلام طبقا لمستوى الدخل ورغبة العميل ونتيجة الدراسة الائتمانية.

“يراجع صندوق التمويل العقارى تسجيل الطلبات وإرسالها للبنوك الممولة للدراسة، ويتم التخصيص بمعرفة صندوق تمويل الإسكان الاجتماعى بنظام القرعة الإلكترونية العشوائية وتطبق الأولويات في حالة زيادة الطلبات عن الوحدات المتاحة حاليًا”.

حيث قالت مى عبد الحميد، في تصريحات خاصة لـ”فيتو”، إنه تم إخطار النقابات المهنية لفتح باب الحجز لأعضائها أصحاب الدخول الأعلى من 2500 جنيه للأعزب ولا تزيد عن 4 آلاف جنيه شهريا، و3500 – 5000 جنيه صافى شهريًا للأسرة، لافتة إلى أنه سيتم حصر إجمالي طلبات النقابات تمهيدا لتوفير الشقق الجاهز منها والمبنية بالفعل أو تحت التنفيذ بالمدن الجديدة والمحافظات وسيتم تسليمها خلال عام.


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.