CUV| كشف مواصفات وسعر سيارة فورد ايدج 2017 Ford Edge حاليا فى دول الخليج العربى ومصر ,صور FORD وعيوبها

ان سيارة فورد الجدي لهى واحده من افخم وابرز السيارات الهاتش باك التى تم انتجاها للعام الجديد 2017 السيارات الابداعي اصبحت قلة والسبورت وغيرها اصبحت من مودرنات عصر السيارات القادم وهنا مذجت فورد التصميم العصرى والامكانيات المميزة فى  ايدج 2017 شاهدها .

CUV| كشف مواصفات وسعر سيارة فورد ايدج 2017 Ford Edge حاليا فى دول الخليج العربى ومصر ,صور FORD وعيوبها .

فورد الشرق الأوسط واثقة بأن سيارة إدج الجديدة كلياً، أحدث المنتجات العالمية ضمن خطة فورد الواحدة One Ford، ستعيد لها مركز الصدارة ضمن فئة سيارات CUV في الشرق الأوسط.

وتم تصميم صندوق سيارة إدج، الذي يصل طوله إلى 5 أمتار، وعرضه وارتفاعه إلى 2.3 متر، خصيصاً ليضم سيارة الكروسوفر متعدّدة الاستعمالات الشهيرة من فورد. وعندما فتح فيصل السيف الصندوق ليشاهد السيارة الجديدة للمرة الأولى على الإطلاق، معرباً عن إعجابه بهذه التجربة الفريدة بكل المقاييس، قال: “تعوّدت الكشف عن الهواتف المتحركة، والسماعات.

وغيرها من الأدوات عبر فتح الصناديق، ولكن هذه كانت أكبر قطعة تكنولوجية أكشف عنها حتى الآن! وانطباعي الأول عن التصميم الجديد أنه رائع، ومتطور بشكل ملحوظ تماماً عن التصاميم السابقة، وقد فوجئت بعدد الميزات التي تتمتع بها السيارة، وكم كنت متحمّساً لكوني أوّل من أتيحت له الفرصة في اختبار هذه التكنولوجيا” وتقول مديرة شؤون الإعلام والعلاقات العامة لدى فورد الشرق الأوسط سوسن نيغوصيان.

” تقدم فورد إدج الجديدة كلياً تجربة قيادة مذهلة، إلا أن الشيء الأساسي الذي يميزها عن منافساتها هو التقنيات المتنوعة التي توفرها، سواء تلك المصمّمة لضمان السلامة، مثل الكاميرا الأمامية المنفصلة بزاوية 180 درجة، والتي تجعل القيادة داخل المدن أكثر سهولة، أو باب الصندوق الآلي، أو التحسينات في مواصفات المقصورة الداخلية مثل نظام التحكّم الفعّال بالضجيج”.

 


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.