“الجو متقلب” للشتاء افضل وصفة للحماية من نزلات البرد والحساسية بعد الينسون

نحنا تقريبا فى اول ايام العام الدراسى وفى هذه الايام المقاربة على بداية دخول فصل الشتاء يصبح الجو كتير التقلب ومع احتاك الاطفال بعضا يحدث حالة من التوتر فى الجسم مؤدية الى تغير نسب الحرارة وبالتالى الاصابة بنزلات برد شديدة وصعبة اليكم من على موالوعد الاخبارى الحل الامثل .

“الجو متقلب” للشتاء افضل وصفة للحماية من نزلات البرد والحساسية للاطفال 2016 .

1ـ الشمر يعمل الشمر على الحماية من نزلات البرد المتكررة، ويستخدم في علاجات الربو والسعال، إضافة إلى أنه غني جدًا بالألياف والكثير من الفيتامينات مثل فيتامين ”ج ”والفولات، وفيتامين ”ب3” وفيتامين ”ب5”، كما إنه يساعد في الهضم، ويستخدم في حالات ضغط الدم المرتفع.

2ـ الزنجبيل من المشروبات الأساسية وخصوصًا خلال فصل الشتاء، حيث يعمل على تقوية الجهاز المناعي، ويعمل كطارد للبلغم، ويعد من أكثر المصادر الغنية بمضادات الأكسدة، كما يعمل على تقليل مستوى الكوليسترول في الدم ويمنع خطر الإصابة بالأزمات القلبية، إضافة إلى أنه يحد من ترسب الدهون داخل الشرايين، وبالتالي فهو يحمي بشكل فعّال من الإصابة بانسداد الشرايين.

3ـ الينسون يعد من المشروبات المثالية لتهدئة الأعصاب، كما أنه يستخدم كمسكن للسعال وطارد للبلغم.

4ـ القرفة تساعد بشكل فعال في الحماية من الإصابة بنزلات البرد، والزكام، وتسهم في التخلص من السعال، كما إنها تستخدم في علاج آلام البطن وعلاج الكلف، والتخلص من آلام الصداع، وتستخدم في علاج الالتهابات.

5ـ الكركديه الكركدية من المشروبات اللذيذة والتي تسهم في الإحساس بالدفئ خصوصًا في فصل الشتاء، كما أنه يستخدم في علاج حالات نزلات البرد والزكام، إضافة إلى أنه من المشروبات التي تعمل على طرد السموم من الجسم، والتخلص من التهاب المفاصل والروماتيزم.