مشاهدة حلقة نص حوار وزير التموين السابق خالد حنفى مع عمرو اديب امس فى برنامج كل يوم على قناة on E

ترفية – مشاهدة حلقة.. نص ..حوار ..وزير التموين السابق خالد حنفى ..مع عمرو اديب ..فى برنامج كل يوم على قناة on E الذي قال فية خالد حنفى وزير التموين السابق.. فى أول ظهور إعلامى بعد استقالته من منصبه، إن العمل العام والسياسى محطة ضمن حياتى العملية.. حاولت خلالها استخدام كل الذخيرة من العمل والخبرات لخدمة الوطن.. وبعد الخروج من الوزارة ازددت إيمانا بدور العلم فى إسعاد الناس، مؤكداً أن البلدان المتقدمة نجحت بفضل العلم.

حلقة خالد حنفى مع عمرو اديب امس

وقال حنفى  “كل يوم” المذاع عبر فضائية “on E”،: “هذا ما شاهدناه فى الدراما المصرية حول قدر وهالة الوزير، ولكن الفترة الحالية الهم والحمل كبير على الوزراء والمسئولين، وأى شخص له قمية وقدر كبير يدفع ثمن كبير لتحمله المسئولية، فى ظل الضغط والظروف والمتطلبات الكثيرة لمجتمع تأخر كثيراً طرحت شبكة قنوات on برومو حلقة اليوم الأحد من برنامج كل يوم للإعلامى عمرو أديب التى يجرى فيها حوارا مع وزير التموين السابق خالد حنفى.. يكشف فيه أسرار استقالته.. ويوضح ملابسات الأزمة التى دفعته للخروج من الوزارة.

ويطرح أديب على وزير التموين السابق أسئلة جريئة حول أزمته وهل استقال أم أجبر على الاستقالة، وموقف الرئيس من الأزمة التى انتهت بخروج خالد حنفى من الوزراة.. وهل شعر الوزير السابق بالخطأ فقرر الاستقالة كان برنامج كل يوم قد شهد أمس السبت انطلاقة قوية على قناة on E، فتح خلال حلقته الأولى الإعلامى عمرو أديب العديد من الملفات الهامة والحوارات الجرئية.


برومو حلقة اليوم لكشف أسرار استقالة خالد حنفى


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.