بالاعادة #مشاهدة حلقة برنامج ريهام سعيد “صبايا الخير” الاربعاء 5/10/2016 على النهار بث مباشر كاملة ..قضية اجرامية بشعة للكبار فقط +18 انتظروا

عادت ريهام سعيد بقوتها فى الحلقيتن الفائتتين عن عبارة بحر رشيد وايضا عن الثلاث طالبات الموتفين وايضا حلقتها عن الفتاة التى اكلها النمر فى العياط عده قضايا سياسية واجرامية فى غاية البشاعة مثيرة جدا وعن لفتتها الحلقة السابقة عن اهتمام كفى مواقع الانترنت بتفاهه سقوط شعرهاا المستعار لافته الا انها تميز موقع خالد سعيد .

بالاعادة #مشاهدة حلقة برنامج ريهام سعيد “صبايا الخير” الاربعاء 5/10/2016 على النهار بث مباشر كاملة ..قضية اجرامية بشعة للكبار فقط +18 انتظروا .

اما اليوم فقد اعلنت عن موجة ساخنة فى حلقة جرئتة تناقش اهم قضية اجرامية فى مصر وبعيدا عن تحذيره الحلقة الفائتة من اكل اللحوم من خلال الفيديوهات التى قامت بعرضها لبقايا اجسام حمير مقتولة ومشفه من اللحوم عن قلة ضمير بائعى اللحوم والجزارين الذين يتاجرون بالفقراء باغرائهم بلحوم قليلة السعر وهى خاصة بحيوانات الحمير .

انتظرونى اعرض عليكم الحلقةكاملة فور بثها على الاشاشة وايضا مواعيد الاعادة الحلقة ساعتين ونصف على قناة النهار مباشر وتعاد بعد على النهار 2 الساعة 12 منتصف الليل .


اقرأ ايضا