موقع جدارة الصفحة الرئيسية :كشوف أسماء المرشحات للوظائف التعليمية ” عنوان” البوابة الوطنية للتوظيف الإلكتروني 1438

سبق – الخدمة المدنية أسماء المرشحات -السعودية أسماء المرشحات للوظائف التعليمية موقع البوابة الوطنية للتوظيف الإلكتروني 1438 البوابة الوطنية موقع جدارة الإلكتروني 1438 الصفحة الرئيسية ، رابط موقع جدارة JADARA تسجيل الدخول خدمة توظيف إلكتروني متكاملة تخدم كلاً من الجهات الحكومية لتسجيل احتياجهم من الوظائف، والمواطنين للتسجيل في جدارة والتقديم على الإعلانات الوظيفية، وموظفي وزارة الخدمة المدنية لمطابقة بيانات المسجلين وإدارة أعمال التوظيف.

موقع جدارة الصفحة الرئيسية :كشوف أسماء المرشحات للوظائف التعليمية ” عنوان” البوابة الوطنية للتوظيف الإلكتروني 1438 وذلك حيث تعتمد المنظومة الإلكترونية على تطبيق أعلى درجات الشفافية والفاعلية في احتساب نقاط المتقدمين إلكترونياً، وترشيح الأجدر للوظائف الشاغرة. تم تسمية جدارة بهذا الاسم انطلاقاً من رسالة وزارة الخدمة المدنية المتمثلة في المواد المتعلقة بالتعيين (الجدارة هي الأساس في اختيار الموظفين لشغل الوظيفة).

إعلان للوظائف التعليمية خلال الأسبوع الجاري ,أعلن حمد المنيف، المتحدّث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية، أنه لن يتم إعلان أسماء المرشحات للوظائف التعليمية، للعام 1437هـ، هذا الأسبوع وأضاف المنيف عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “لا يوجد إعلان هذا الأسبوع”.

يأتي ذلك، فيما تنتظر آلاف الخريجات، النتائج، رغبة في تحقيق حلم طال انتظاره، حيث تم تدشين وسماً على “تويتر”، تحت عنوان “مرشحات الوظايف التعليمية 1437″، عبّرنَ من خلاله، عن استيائهن من عدم إعلان أسماء المرشحات للوظائف التعليمية، خلال هذا الأسبوع.

* طريقة التسجيل في جدارة

موقع جدارة الجديد للتوظيف الإلكتروني الصفحة الرئيسية تسجيل الدخول , هو عبارة خدمة تيح لراغبي وراغبات التوظيف في الجهاز الحكومي من المواطنين والمواطنات تسجيل بياناتهم إلكترونيًّا لدى وزارة الخدمة المدنية بالمملكة العربية السعودية.

شرح طريقة التسجيل في برنامج جدارة

للتسجيل في برنامج التوظيف جدارة
أولاً افتح الرابط التالي من موقع وزارة الخدمة المدنية

 

التسجيل الجديد :

عند دخول (المتقدم/المتقدمة) على الصفحة الرئيسية لطلب التوظيف الإلكتروني لتسجيل طلب جديد يجب (عليه/ها) الضغط على عبارة (تسجيل جديد) في أعلى الصفحة من ثم عمل التالي:
إضافة رقم السجل المدني (الذي يتكون من 10 خانات أرقام فقط بدون فواصل).
إضافة تاريخ الميلاد (حسب التاريخ الهجري).
إضافة الصورة الرمزية الظاهرة أسفل الصفحة المكونة من ستة أرقام.
الضغط على عبارة (استمرار) أسفل الصفحة لمتابعة خطوات التسجيل. قد يستغرق النظام بعض الوقت لتدقيق معلوماتك وستعرض البيانات الشخصية.
عند تسجيل رقم السجل المدني وتاريخ الميلاد ستظهر لك البيانات الشخصية من قاعدة المعلومات ويجب على المتقدم/المتقدمة التأكد من ظهور البيانات الشخصية الخاصة (به/بها) وصحتها في حال عدم ظهورها في الحقول المخصصة .
أو في حال كون البيانات الشخصية الظاهرة لا تتطابق مع (بياناته/ها) الشخصية (عليه/ها) التأكد من صحة رقم السجل المدني المضاف إذا كان غير صحيح إعادة الدخول بالرقم الصحيح ويمكن طلب المساعدة عن طريق أيقونة الدعم والمساندة الموجودة على موقع التقديم
إضافة بيانات الحالة الصحية للمتقدم / المتقدمة وتحديد نوع الإعاقة ان وجدت .
إضافة بيانات الاتصال التي يمكن التواصل من خلالها مع المتقدم/المتقدمة بشكل كامل مع مراعاة صحة ودقة البيانات المدخلة علما ان تسجيل البريد الإلكتروني الصحيح يرتبط به ارتباطاً كلياً تحقق تواصل الوزارة مع المتقدم / المتقدمة لعدة أغراض تتعلق بعملية التوظيف .
بالإضافة إلى إمكانية الحصول على كلمة السر عند نسيان كلمة السر الخاصة حيث يتم عند تسجيل رقم السجل المدني والبريد الإلكتروني المدخل بطلب التقديم بشكل صحيح إرسال كلمة السر الجديدة على نفس البريد الإلكتروني

التعليمات :
1- إدخال رقم السجل المدني والمكون من 10 خانات أرقام فقط بدون فواصل.
2- إدخال تاريخ الميلاد وذلك حسب التار خٌ الهجري .
3 -إدخال الرمز الظاهر في أسفل الصفحة والمكون من ستة أرقام.
ثم الضغط على استمرار .


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.