تعرف على المعلومات الكاملة عن حياة سائق “التوكتوك” الذى اثار جدل الاعلام المصرى؟من هو واين يعيش وحقيقته الاخوانية

صراحة ما يثير استائى هو انه وبالرغم من كل ما توجهه مصر من ازمات لم تحل حتى الان الا ان الاعلام اثارة اتباة سائق توكتوك قاللوا عنه فيليسوف الفقراء حيث انه قال أحد النشطاء يدعى تامر دياب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «إن الصورة المنتشرة هي لسيدة فاضلة كانت زميلتي ودفعتي بآداب الزقازيق، وأبدًا لم تكن إخوانية، وإن زوجها رجل أعمال محترم ووالدها مهندس توفاه الله بالسعودية منذ أكثر من 38 سنة».

تعرف على المعلومات الكاملة عن حياة سائق “التوكتوك” الاخوانى الذى اثار جدل الاعلام المصرى؟من هو واين يعيش وحقيقته الاخوانية .

ونشر صورة لها خلال مشاركتها في ثورة 30 يونيو في الاحتجاجات ضد الرئيس المعزول محمد مرسي وجماعته يذكر أن  توصلت إلى المكان الذي يقيم به سائق التوك توك، وهو بمساكن أكتوبر في مدينة السادس من أكتوبر، والتقت بسعد عبد العظيم الشقيق الأصغر لـ«سائق التوك توك».

وقال «سعد»: إن شقيقه لا يريد من الدنيا سوى عيشة كريمة يستطيع فقط أن يتزوج ويوفر لأولاده حياة كريمة، لافتًا إلى أن عمله على «التوك توك» نظرًا لظروف الحياة وأكد أن شقيقه لا يتبع أي جماعة سواء إخوان أو شيعة، فهو مثله مثل أي مواطن مصري، قائلًا: «حسبي الله ونعم الوكيل لكل من يتهم أخي في ذلك».

ويذكر أن مصطفى عبد العظيم «سائق التوك توك» ذاع صيته بين ملايين من الناس عقب إذاعة فيديو له مع الإعلامي عمرو الليثي مقدم برنامج «واحد من الناس»، تحدث فيه عن حال الطبقة الفقيرة بمصر، ما دفع رئيس الوزراء للسعي إلى مقابلته إلا أنه اختفى، أمس الخميس، هو وأسرته ولم يستدل على مكانه حيث كشف أحد النشطاء المقربين لصاحبة الصورة التي تم تداولها حقيقة تلك الصورة.


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.