نص: قانون الخدمة المدنية المعدل لاحقية الموظف فى الحصول على اجازاته الاعتيادية وبدل نقدى

قام قانون الخدمة المدنية المعدلة بتغيير الكثير جدا من القوانين الخاصة بادارة شؤن البلاد المعتادة ومنها الاجور والتعاملات والاجازات زوايضا شكاوى الاحوال المدنية والشخصية اليكم كافة التفاصيل عن القانن المعدل الاخير على الوعد الاخبارى .

نص: قانون الخدمة المدنية المعدل لاحقية الموظف في الحصول على اجازاته الاعتيادية وبدل نقدى .

أولاً:- في الفترة من 1/7/2015 وحتى 20/1/2016 أقرت الحكومة بحق الموظف في الحصول على إجازاته الاعتيادية طبقاً لأحكام قانون الخدمة المدنية حيث أنه لا يجوز ترحيل ما تبقي من رصيد إجازاته الاعتيادية إلا بعد توافر الشروط المنصوص عليها باللائحة التنفيذية الخاصة به والتي تم إلغائها لإإلغاء القانون بالاضافة إلى وجود قرار من السلطة المختصة برفض طلب الموظف في الحصول على الإجازة الاعتيادية لمصلحة العمل على أن لايتم ترحيل أكثر من ثلث الإجازة الكلية المستحقة.

ثانياً :- في الفترة من 20/1/2016 وحتى 31/12/201 يحق للموظف الحصول على كامل رصيد الإجازات الاعتيادية عن عام 2016 طبقاً لقانون نظام العاملين المدنين بالدولة.

ثالثاً :- في حالة انتهاء خدمة الموظف:- للموظف الذي انتهت خدمة الحق في الحصول على بدل نقدى عن رصيد إجازاته الاعتيادية طبقا لقانون العاملين المدنين بالدولة طبقاً للقواعد المعمول بها سابقاً إلى أن يتم العمل بقانون الخدمة المدنية المعدل بشكل رسمي.


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.