رجال ونساء يتزاحمون علي شراء تذاكر ماتش الزمالك وصن داونز وسعر النذكرة وصل 70 جنية بالاسكندرية

وكأنهم يشترون تذاكر دخول الجنة زحام شديد وغير مسبوق علي شراء تذاكر ماتش الزمالك وصن داونز وحرصت النساء قبل الرجال على الحضور لمنفذ استاد الإسكندرية للحصول على تذاكر نهائى أفريقيا وقد وصل سعر النذكرة لـ70 جنية بالاسكندرية.

وبدأت عملية بيع تذاكر مباراة الزمالك وصن داونز الجنوب أفريقي باستاد الإسكندرية منذ صباح اليوم الجمعة وخرج منذ قليل أحد أفراد الأمن الإداري لنادي الزمالك، لمطالبة مشجعي النادي المتجمعين، بالمغادرة نظرا لنفاذ تذاكر مبارة “صن داونز”، ما أدى إلى غضب الجماهير وقال فرد الأمن: “مفيش تذاكر”، فرد أحد الجماهير: “احنا جايين من محافظات بعيدة ده من الغربية، وده إسكندرية وده من أسوان.. فين التذاكر”

اشترى شــاب تذكرة لمباراةماتش الزمالك وصن داونز بمحيط نادي الزمالك، بـ 70 جنيهًا وتجمع حول الشاب العديد من جماهير نادي الزمالك للتأكد من صحة التذكرة ومعرفة البائع للحصول على المزيد من التذاكر في ظل إغلاق منفذ بيع النادي.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أعلن عن طرح 70 ألف تذكرة لبيعها اليوم الجمعة، للجماهير الراغبة في حضور مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا وسيتم حظر استخدام الأسلحة.. والشماريخ.. واللافتات المسيئة ..لأي جهة والعصائر المعبأة ..في مواد معدنية، وتم تخصيص أفراد من النساء لتفتيش السيدات ..قبل دخول ملعب الجيش ببرج العرب في نهائية دوري أبطال أفريقيا، وأكد أنه سيتم فتح أبواب الملعب بدءًا من الساعة 12 ظهرا حتى السابعة مساءً وكثفت قوات الأمن من تواجدها بمحيط استاد الإسكندرية والشباك المخصص للسيدات من أجل الحد من أي مخالفات وافترش عدد من جماهير نادي الزمالك، منذ قليل، الأرض بمحيط النادي، في انتظار فتح منفذ البيع للحصول على تذاكر مباراة «صن داونز».


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.