مميزات وعيوب شقق مدينتي والرحاب وأسعارها وطريقة التقديم

ننشر طريقة التقديم فى شقق مدينتي والرحاب ومميزات وعيوب الشقق من حيث المساحة والاسعار وقامت وزارة الإسكان طرحت كراسات شروط 5400 وحدة سكنية بمشروعى “مدينتى” و”امتداد الرحاب” بمدينة القاهرة الجديدة، منها 3912 وحدة بـ”مدينتى”، و1488 وحدة بـ”الرحاب”، بجميع فروع بنك التعمير والإسكان على مستوى الجمهورية، ابتداء من الأحد الماضى، خلال أيام العمل الرسمية، من الساعة الثالثة، وحتى الخامسة مساء، والوحدات المطروحة كاملة التشطيب، بنماذج متنوعة، ومساحات تتراوح بين 58م2 و162م2، وجاهزة للاستلام الفورى.

عيوب شقق مدينتي والرحاب,مميزات شقق مدينتي والرحاب

وكان أسباب الإقبال الكبير على حجز شقق مدينتي والرحاب أن الأزمة الاقتصادية وتدهور أوضاع الاستثمار في مصر، وراء الإقبال الملحوظ على حجز تلك الوحدات.. باعتبارها مخزنًا جيدًا لمدخرات المصريين، علاوة على ثقتهم في مشروعات وطروحات الحكومة ..ممثلة في وزارة الإسكان مقابل طروحات القطاع الخاص، علاوة على أن أسعار الوحدات تعد تنافسية مقارنة.. بأسعار الوحدات في المشروعات الأهلية.

اسعار شقق مدينتي والرحاب وطريقة الحجز

ويبلغ سعر الشقة الـ88 مترًا 528.838 جنيهًا، على أن.. يتم دفع نصف المبلغ عند التقديم، ويسدد باقي المبلغ على أقساط شهرية تمتد إلى ثلاث سنوات.. فيما يتعلق بأسلوب الحجز والتخصيص، فأولوية الحجز والتخصيص بأسبقية سداد مقدم الحجز، وتبلغ قيمة مقدم الحجز 50 % من إجمالى قيمة الوحدة، ويتم سداد الباقى على 3 أقساط سنوية متساوية محملة بالعائد من تاريخ التعاقد.

طريقة التقديم بشقق مدينتي والرحاب

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن اليومين الأولين لحجز وحدات مدينتى والرحاب، شهدا حجز 811 وحدة بمشروع الرحاب.. و660 وحدة بمشروع مدينتى، وسط إقبال وزحام شديد من المواطنين وبالنسبة لمشروع مدينتى.. يتم التقدم لفرع بنك التعمير والإسكان، (26 شارع الكروم) المهندسين، وبالنسبة لمشروع الرحاب، يتم التقدم لفرع بنك التعمير والإسكان، (2 شارع عباس العقاد) مدينة نصر، وذلك حتى ٢٠١٦/١٢/١ خلال مواعيد وأيام العمل الرسمية.

 

جمال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *