تحميل تنزيل برنامج الهوز هير WhosHere وطريقة منع خاصية التجسس بقفل خاصية تحديد المواقع

تحميل برنامج هوز هير WhosHere للاندرويد والكمبيوتر وبرنامج الهوز هير برنامج ليس تجسس وانما دردشة ولكن من يريدة تجسس سار تجسس وذلك بفعل خاصية تحديد المواقع واذا كنت ماتبية تجسس قفل خاصية تحديد المواقع تحميل برنامج هوز هير الشهير للتواصل مع الاصدقاء و العائلة و الدردشة معهم بسهولة من خلال برنامج WhosHere يمكنك اجراء مكالمات فيديو و مكالمات صوتية من خلال برنامج هوز هير المنافس القوى لبرنامج الواتس اب.

كما يمكنك فى برنامج Whos Here من انشاء صفحة شخصية لك فى البرنامج مثل الفيس بوك ووضع صورك و معلومات عنك بسهولة ليتعرف عليها اصدقائك و يتيح لك برنامج هوزهير العديد من المزاية التى تساعدك و تسهل عليك عمل البرنامج فمن الان لن تحتاج الى شحن رصيد هاتفك لتتصل باصدقائك او باى شخص فبرنامج هوز هير يتيح لك الاتصال المجاني باي شخص فى اى مكان ويتيح لك ايضا برنامج هوزهير التواصل مع العديد من الاشخاص حول العالم من حلال غرف الدردشة الجماعية التى تقوم فيها بتبادل المحادثات مع الاشخاص المتواجدون بداخل غرفة الدردشة.

داونلود WhosHere

                      PCorWebWhosHereWeb

Meet and chat with people nearby. Send free text and image messages. Make free VOIP calls. All without giving out any personal information.

…And join the millions of WhosHere users that send over 15 million free text messages a day.

و يسهل عليك لاكتساب اصدقاء جدد من الانترنت فهو برنامج رائع جدا الهوز هير لا يحتاج الى التسجيل برقم الهاتف او الميل فيمكنك استخدام الرنامج بدون التسجيل لكن يمكنك ايضا التسجيل من خلال الفيس بوك حتي يسهل عليك و يقوم برنامج هوز هير بالبحث عن الاشخاص القريبين من منطقتك و يظهرهم لك و يظهر متي اخر مرة كان متواجد هذا الشخص على برنامج هوز هير و تجد صورة للشخص و ايضا معلموات عنه و ايضا سنة و نوعه ذكر ام انثي و يعرض لك البرنامج الاشخاص المميزين بمعني الاشخاص التى زارها العديد من الاشخاص مع تنزيل هوز هير الرائع


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.