نشر حملة قوافل السلع الغذائية “سكر ,رز ,لحوم ,اسطوانات غاز” بالاماكن الشعبية فى الاسكندرية

حيث تضمنت القافلة التي تحمل 50 طنا من السكر مناطق عزبة البحر وعزبة محسن والعرب الكبرى والصغرى والعوايد وعزبة أبو سلطان وعددًا من قرى ريف المنتزة وجميعها تقع شرق الإسكندرية.

نشر حملة قوافل السلع الغذائية “سكر ,رز ,لحوم ,اسطوانات غاز” بالاماكن الشعبية فى الاسكندرية .

من جانبه أكد رضا فرحات، محافظ الإسكندرية أن تلك الحملة تهدف إلى محاربة الغلاء وجشع التجار والمستغلين، وكذلك مساعدة المواطن البسيط من خلال توفير السلع المختلفة له خصوصا تلك التي تحتاجها كل أسرة كأساسيات لها ولفت المحافظ، في تصريح له إلى أن ذلك يأتي في إطار حرص محافظة الإسكندرية وجميع أجهزتها على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتشديد الرقابة على الأسواق.

يشار إلى أن أجهزة المحافظة كانت قد قامت بالتعاون مع شركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية، يوم الأربعاء الماضي بضخ 110 أطنان سكر على متن 22 سيارة توزيع لتسعة مناطق شعبية من التي لم يتوفر فيها منافذ للمجمعات الاستهلاكية حيث تضمنت تلك المناطق (عبد القادر والعامرية وبرج العرب وابو تلات والكيلو 21 والنهضة واللبان والجمرك والمحجر).

حيث واصلت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الإسكندرية إجراءاتها لمواجهة أزمة نقص السكر في الأسواق واستغلال بعض التجار لها في مضاعفة الأسعار، بعد أن أطلقت أسطولا مكونا من ٢٠ سيارة لتوزيع السلع الغذائية المختلفة بخاصة السكر والأرز بالأماكن الشعبية والمحرومة التي ليس لها منافذ للمجمعات داخل نطاق حي أول المنتزة شرق المدينة.


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.