#بيان مفاجئ بتعديل وزارى لشهر نوفمبر لوزراء “التربية والتعليم، والتعليم العالى، والثقافة، والرى، والآثار، والتضامن الاجتماعى، والبيئة” من هم على البدلاء؟

فى تعديل وزارى جديد بامر من السيد رئيس الوزراء شريف اسماعيل وعرض اسماء الوزراء بالقائمة الاولية على السيد رئيس الجمهورية انا اليوم على موقعنا الوعد الاخبارى اقدم لكم كافة التفاصيل عن من هم الوزاء والسير الذاتية الخاصة بهم وكافة التفاصيل .

#بيان مفاجئ بتعديل وزارى لشهر نوفمبر لوزراء “التربية والتعليم، والتعليم العالى، والثقافة، والرى، والآثار، والتضامن الاجتماعى، والبيئة” من هم على البدلاء؟ .

حيث أوضح أن كافة التوصيات والتقارير التي ترفع للحكومة من قبل مجلس النواب متعلقة بسوء إدارة أو فشل أى من الوزراء فى إدارة ملفاتهم يتم أخذها فى عين الاعتبار من قبل الحكومة

وعن إمكانية دمج بعض الوزارات فى إطار ترشيد وتخفيض نفقات الحكومة، أكدت المصادر أن الأمر وارد، ولكن لم يتم حسمه حتى الآن، ولكن من الممكن اللجوء لدمج بعض الوزارات ترشيدا لنفقات الحكومة التى أقرها مجلس الوزراء فى اجتماعه الأخير .

هذا وبعدما كشفت الوزارة عن تعديل وزارى وشيك بعدد من وزارات حكومة المهندس شريف إسماعيل، حيث يتم حاليا الانتهاء من مراجعة الأسماء المرشحة تمهيدا لعرضها على رئيس الجمهورية كقائمة أولية .


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.