#الان #حصرى طرح كرسات شروط الحجز بمشروع المليون ونصف مليون فدان للشباب “بنظام القرعة العلنية” وبدء الحجز حتى 20 نوفمبر 2016

بواحد من اهم مشاريع وزارة الاسكان على موقعنا الوعد الاخبارى جحيث اقدم لكم انه سيتم سيفتح الباب بالتقدم للحصول على أراضي البنك وإستلام كراسات الشروط، والتي ضمن المشروع القومي للسيد رئيس الجمهورية والخاصة بتنمية المليون ونصف فدان، وتقدمها شركة تنمية الريف المصري والتي تختص بالمزارعين الصغار.

#الان #حصرى طرح كرسات شروط الحجز بمشروع المليون ونصف مليون فدان للشباب “بنظام القرعة العلنية” وبدء الحجز حتى 20 نوفمبر 2016 .

وعلى من يرغب في الحجز بأراضي مشروع المليون ونصف فدان أن يتقدم بأخذ كراسة الشروط من أحد فروع بنك التعمير والإسكان والمتوفرة في شتى أنحاء الجمهورية، ونعرض لكم الإعلان الرسمي للبنك، كما نعرض عنواين المناطق أو فروع البنك والتي يتم الحجز فيها وتوافر كراسة الشروط بها.

حيث ان مشروع المليون ونصف فدان، تنفيذاً لأمر السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي يعلن بنك الإسكان والتعمير المصري رسمياً عن بدء التقدم للحصول على أراضي البنك في جميع المحافظات المصرية، وذلك في الفترة من 25 أكتوبر لعام 2016 وحتى يوم 20 نوفمبر القادم.


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.