الكشكول الازرق :نتيجة قرعة شقق الاسكان الاجتماعي الكراسات (الحمراء والزرقاء) اسامي الفايزين بالشقق بتاعت بك الاسكان والتعمير موقع www.mff.gov.eg الإعلان الثامن

متحدث..السلام عليكم ورحمة الله وجدنا هذا الاعلان عي موقع بوابة www.mff.gov.eg بخصوص اسماء الفائزين بشقق الاسكان الاجتماعى 2016 وسنشرح بنهاية الموضوع عن طريقة الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعى وذلك بالرقم القومى ومعرفة نتيجة قرعة شقق الاسكان الاجتماعي 2016 www.mff.gov.eg والحصول علياسماء الفائزين بشقق الاسكان الاجتماعي 2016 من مشروع بنك الاسكان والتعمير الكراسة أو الكشكول الحمراء والزرقاء صندوق التمويل العقاري.

نتيجة قرعة شقق الاسكان الاجتماعي الكراسات (الحمراء والزرقاء)

كيفية طريقة الاستعلام عن شقق الاسكان الاسكان الاجتماعى فى الاعلان الثامن يمكن للحاجزين إرسال رسالة نصية تحتوى على الرقم القومى 14 رقم للمتقدم.. على رقم تليفون (1124) وانتظار الرد خلال 24 ساعة فقط، وسوف يتم الرد على الرسالة بموقف الطلب الحالى ..وما هى الاجراءات التى يجب على المتقدم عملها، وهى خدمة يقدمها صندوق التمويل العقارى ..وتم تنفيذ هذه الخدمة بالفعل ويتم الرد على المتقدمين الذين يرسلون رسالات برقم القومى الخاص بهم .

اسامي الفايزين بالشقق بتاعت بك الاسكان والتعمير موقع www.mff.gov.eg

قام صندوق التمويل العقارى بتخصيص رقم تليفونى حتى يتمكن جميع المتقدمين لشقق الاسكان الاجتماعى فى مشروع شقق الـ 500 ألف وحدة سكنية من الاستعلام عن طلب شقق الاسكان الاجتماعى ومعرفة ما تم فى طلبهم..عن طريق خدمة الاستعلام وذلك بإرسال العملاء رسالة نصية لرقم تليفون 1124  ويتم الرد على الحاجزين بموقف الطلب الحالى، وما هى الاجراءات المطلوبة منه حتى يتثنى له عملها.

كشوفات أسماء المقبولين الفائزين بوحدات الأسكان الإجتماعي – كشوف اسماء المقبولين في الكراسة الزرقاء

أسماء المقبولين الفائزين بوحدات الأسكان الإجتماعي اضغط هنا

أسماء المقبولين الفائزين بوحدات الأسكان الإجتماعي أو اضغط هنا

أسماء غير المقبولين بشقق الأسكان الإجتماعي أضغط هنــــــــــا

متي موعد تسليم وحدات الكراسة الزرقاء
طريقة الحصول على وحدات شقق الإسكان الإجتماعي أصحاب الكراسة الزرقاء.

سيتم تسليم وحداتها خلال عام أن شاء الله, ومن المقرر أن يتم الإعلان عن أسماء المستوفين فيها والفائزين بالوحدات بداية الأسبوع الأخير من أكتوبر 2016.

مشروع الاسكان كراسه ازرق ,الإعلان الثامن لمشروع الإسكان الاجتماعي

ومن المقرر أن يتم تباعاً ارسال رسائل نصية لهم على الهاتف المحمول تفيد بقبولهم وتحديد موعد للتوجه لسداد القسط الأول من الأقساط الربع سنوية.

ومن المقرر أن يتم تحصيل بدايتها من شهر  نوفمبر 2016 .

كما تشمل الكراسة الزرقاء 400 ألف شقة وحدة سكنية للتسليم خلال سنة تقريباً.

 


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.