هجوم #سعر الدولار بالسوق السوداء اليوم فى مصر الأربعاء 26/10/2016

يوجد هجوم كبير من الأفراد علي شراء الدولار من السوق السوداء وتخزينة ,وقام البعض بسحب مدخراتهم بالجنية المصرية وشراء دولارات,نظراً لانخفاض سعر الجنية المستمر وننشر سعر الدولار اليوم الأربعاء 26/10/2016 في السوق السوداء.

 


سعر الدولار اليوم، سجل سعر الدولار اليوم ارتفاعاً نسبياً ..فوق حاجز 16 جنيه مصري للبيع والشراء، هذا وسط خطوات مهمة من البنك المركزي للتحكم في السعر، وبالرغم من ضخ العطاء 120 مليون دولار أمس إلا أن السعر ارتفع اليوم.

سعر الدولار اليوم الأربعاء 26/10/2016

سجل سعر الدولار اليوم الأربعاء في السوق السوداء مبلغ 16.00 للبيع كما سجل مبلغ 16.15 للشراء، هذا وسط محاولات بعض الأشخاص شراء مبالغ كبيرة من الدولارات بسعر يصل إلى 16.25 أملاً في تحقيق مكاسب كبيرة عند اشتعال الأزمة مرة أخري.
سعر الدولار اليوم
وصرح بعض الخبراء أن سبب اشتعال سعر الدولار في السوق السوداء هو قلة العرض من البنوك مع زيادة الطلب على الدولار في أعمال الاستثمار والنشاط الاقتصادي بشكل عام، فلجأ المستخدمون للسوق السوداء مع زيادة الطلب بشكل مهول ارتفع السعر بشكل كبير حتي وصل إلى هذا المستوي، وقد ذكر أن المضاربة في سوق العملات الأجنبية اليوم أصبح منتشر بشكل كبير بين معظم المواطنين حيث يقومون بشراء كميات كبيرة من الدولارات أملاً في تحقيق أرباح طائلة عند ارتفاع سعره مرة أخرى.

سعر الدولار اليوم في البنوك
على مستوى التعاملات الرسمية بالبنوك، سجل سعر صرف الدولار الأمريكي مبلغ 8.85 جنيه للشراء و8.88 جنيه للبيع، وفق البيانات الصادرة عن البنك المركزي المصري .


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.