عطشجي #اسماء المقبولين الفائزين في مسابقة هيئة السكة الحديد 2022 شاهد نتيجة مسابقة وظائف سكك حديد مصر 2022

وظيفة عطشجي للقطار وهو من يملأ خزان القطار بالماء ..وهي في الواقع كلمة آتش  ومعناها.. النار.. والنسب إليها ( آتش چي ) أَي: رجل النار أو الوقاد ..وننشر اسماء الفائزين في مسابقة هيئة السكة الحديد 2022 .. نتيجة مسابقة وظائف سكك حديد مصر 2022 .. اسماء المقبولين في هيئة السكة الحديد 2022اسماء المقبولين بمسابقة هيئة السكة الحديد 2022

 

نتائج اختبارات مسابقة السكة الحديد 2022

نتيجة مسابقة وظائف سكك حديد مصر 2022 .. اسماء المقبولين في هيئة السكة الحديد 2022، نقدم اليكم أعزائنا الزوار الكرام اخر اخبار نتيجة مسابقة هيئة السكة الحديد في مصر كما سنتعرف معكم على اسماء المقبولين في مسابقة وظائف سكك حديد مصر 2022 ، حيث قامت هيئة السكك الحديد باعتماد اسماء المقبولين النهائية فى مسابقة الوظائف ، واللتى تقدم اليها الاف الخريجين من حملة الدبلومات الفنية الصناعية والتجارية للحصول على وظائف مناسبة فى الهيئة ، ثم تم اختيار المستوفين للشروط ودخولهم امتحانات ، والان للاستعلام ومعرفة نتيجة مسابقة سكك حديد مصر 2022 كشوفات اسماء المقبولين فى هيئة السكة الحديد .

اسماء الناجحين بوظائف سكك حديد مصر 

نتيجة مسابقة هيئة السكة الحديد 2022 فيما نعلن لكم عن اسماء المقبولين بهيئة سكك حديد مصر اليوم وذلك فى الاعلان الصادر رقم 1 لسنة 2022 هناك الكثير من المتقدمين لمسابقة السكة الحديد يبحثون عن جميع الاسماء الجديدة وفيما يلي سوف نعض لكم جميع الاسماء الجديدة ونضعها بين أيديكم كل يوم وتابعونا دائما خلال موقعنا وحيث هناك عدد كبير من الفائزين في مسابقة السكة الحديد.

نتيجة أسماء المقبولين في وظائف سكك حديد مصر 2022
حيث قام الكثير بالتقديم فى هذه المسابقة من اجل الحصول على وظيفة مناسبة وكان هناك عدد كبير من الذكور متقدم لهذه الوظائف ما عدا وظيفة صراف تذاكر حيث كانوا عدد منهم من الذكور والاناث .

مساعد قائد قطار رابع

مشرف قطار رابع

فنى كهربائى رابع

فنى ميكانيكة رابع

امين بضائع

صراف تذاكر رابع

وجميع هذه الوظائف كانت تطلب مؤهلات دبلوم تجارى وصناعى واعداد فنيين صناعيين كما اوضعت هيئة السكة الحديد بعض الشروط لشغل هذه الوظائف بان لا يزيد سن المتققدم للوظيفة عن عن 30 سنة واللياقة الصحيه وكان التقديم فى هذه الوظائف عن طريق البريد بجميع المحافظات .وأيضا الهيئة العامة لسكة الحديد أعلنت عن المؤعلات المتوسطة والعليا وهى صرف تذاكر رابع وفني كهرباء وميكانيكة وبراد رابع ومشرف قطار رابع ومساعد قائد قطار رابع وفني مزلقان رابع وفني صيانة وتجديد السكة رابع وظائف للكيميائيين وأخصائي ترجمة ونشر ثالث ووظائف مهندس ثالث.

جمال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *