سداد ودفع فاتورة التليفون الارضى شهر اكتوبر 2016 طريقة الاستعلام عن فاتورة التلفون المنزلي من المصرية للاتصالات بالاسم والرقم “مركز خدمة العملاء 111”

من خلال هذا المقال تستطيع سداد ..ودفع.. فاتورة التليفون الارضى.. شهر اكتوبر 2016 ..طريقة الاستعلام عن فاتورة التلفون المنزلي من المصرية للاتصالات بالاسم والرقم فاتورة التليفون الارضى لشهر اكتوبر 2016 بالاسم والرقم من المصرية للاتصالات فاتورة التليفون الارضى لشهر اكتوبر 2016 بالاسم والرقم من المصرية للاتصالات ، الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي لشهر اكتوبر 2016 .

تفاصيل عروض المصرية للاتصالات علي فاتورة التليفون الارضي المنزلى 2016 بالاسم والرقم حيث تقدم المصرية للاتصالات خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي المنزلي لشهر أكتوبر 2016 ، ضمن مجموعة من الخدمات المميزة ، التي نحرص على العاصمة نيوز ان نقدمها لجميع متابعينا الكرام فان الشركة تقدم لعملائها علي مدار 24 ساعة افضل الخدمات للاستعلام ودفع فاتورة التليفون الارضى شهر يوليو 2016 الكترونياً بالاسم والرقم وتعد خدمة فاتورة التليفون الارضي المنزلي ، أحد أهم الخدمات التي لاقت قبولا لدي قطاع عريض من مستخدمي خدمات الشركة.

من خلال البريد الألكتروني اوعن طريق الفاكس يمكنك الحصول على بيان تفصيلي لمكالمات (المحافظات والمحمول وخدمة الأنترنت والخدمة الصوتية) عن طريق:

لطلب الخدمة:

  • اتصل بمركز خدمة العملاء 111.
  • عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي:
TE Facebook page
www.facebook.com/TelecomEgypt
TE on Twitter  www.twitter.com/telecomegypt


رسوم الخدمة:

• بيان مكالمات الأنترنت والخدمة الصوتية مجاني.
• بيان مكالمات المحافظات والمحمول 2 جنيه للفاتورة الشهرية  و 6 جنيه للفاتورة الربع سنوية تضاف الى أقرب فاتورة.

وتقدم الشركة المصرية للاتصالات العروض المميزة مشاركة منها للشعب المصرى بكافة طوائفه وذلك احتفالا بالمناسبات السعيدة بالإضافة إلى العديد من العروض التخفيضية التى تحقق مطالب العلماء وتقدم أفضل الخدمات فى مجال الاتصالات بأقل التكلفة وأجود خدمة.
وقد وفرت الشركة من خلال الموقع الرسمى لها إمكانية الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى بالرقم , حيث أصدرت مواعيد سداد الفاتورة الشهرية والربع سنوية والتى تبدأ منتصف كل شهر وتستمر حتى موعدٍ أقصاه 20 يوم .

ثم تبدأ فترات السماح للسداد وفقاً لما حددته الشركة المصرية للاتصالات , وتختلف فترة السماح لسداد فاتورة التليفون الارضى لعملاء التجارى طبقاً لجدول المواعيد الجديدة الذي أصدرته الشركة .

كما تقدم شركة المصرية للاتصالات مجموعة من الخدمات المميزة لعملائها والتى من بينها إتاحة فترة سماح لسداد فاتورة التليفون الأرضى , وتوفير طرق سهلة لسداد الفواتير من خلال مراكز الدفع الإلكتروني التابعة للشركة.

فاتورة التلفون الأرضي لشهر أكتوبر رابط موقع فاتورة التليفون الارضى والمنزلى لشهر اكتوبر 2016 المصرية للاتصالات الاستعلام عن قيمة الفاتورة
فاتورة التليفون المنزلي شركة الاتصالات المصرية فاتورة شهر اكتوبر 2016 يمكنكم دفع الفاتورة الان قبل عمليات الغرامة التي ستطبق وايضاً معرفة قيمة المكالمات التي تكون لكم عن طريق الثلاثة اشهر الماضية حيث يوفر لكم مصر فور نيوز رابط الاستعلام عن فاتورة التلفون الارضي اليوم عن طريق شركة المصرية للاتصالات ولكي نعلم جميعاً عن فواتير التليفون الكاملة بالمواعيد المحددة ادناه .

يمكن لجميع مشتركي خدمات الانترنت المضافة لشركة المصرية للاتصالات ان يقوموا بالتعرف على قيمة الاشتراك الشهر لخط الانترنت ودفعه ايضاً كما يمكن لهم ان يتوفر دفع قيمة الربط التي تدفع كل ثلاثة اشهر على التليفون المنزلي لكي لاتنقطع الخدمة او الحرارة من المنزل فعلى الجميع ان يعرف التفاصيل والدخول عبر الموقع لشركة الاتصالات المصرية والاستعلام عن الفواتير من هنــــــــــــــا .


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.