سداد ودفع فاتورة التليفون المنزلي /طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2016 لينك موقع المصرية للتصلات

تعرف على طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2016 لينك موقع المصرية للتصلات طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2016 من موقع المصرية للتصلات استعلم عن فاتورة التليفون الأرضي 2016 من موقع المصرية للاتصالات ، قامت شركة الاتصالات المصرية بالاعن عن طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي 2016 حيث انه يجب سداد فاتورة التليفون الارضي لشهر اكتوبر التي تعتبر آخر فاتورة يتم سدادها لهذا العام 2016 على اعتبار تسديد فواتير التلفون الارضي كل ثلاث اشهر.

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2016 لينك موقع المصرية للتصلات

أما الفاتورة القادمة سوف تحين في شهر يناير المقبل أول شهور عام 2017 ، وكما عودناكم سننشر لكم طريقة الاستعلام عن فاتورة التلفون الارضي 2016 .

اكدت الشركة المصرية للاتصالات عن ضرورة الدفع مبكرا قبل أن يتعرض الخط إلى غرامة تأخير وقيمتها عشرة جنيهات مصرية تضاف على قيمة الفاتورة ، والحصول كذلك على مميزات اضافية في حال تسديد الفاتورة مبكرا .
وقدمت المصرية للاتصالات لعملائها خدمة سداد فاتورة التليفون الأرضي بعدد من الطرق المختلفة والميسرة مثل:”خدمة فوري أو السداد عبر الإنترنت باستخدام الفيزا أو سداد المبلغ كاش بالتوجه إلى السنترال”، ويبدأ موعد دفع فواتير التليفون الأرضي الشهرية من منتصف كل شهر وحتى 20 يوم، وبعد ذلك تبدأ فترة السماح.

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2016
قم بزيارة موقع المصرية للاتصالات billing.te.eg
يمكنك الاستعلام عن قيمة فاتورتك عن طريق أدخال رقم الهاتف أو رقم الحساب.
اضغط زر (اعرض الفواتير) تظهر قيمة فاتورة التليفون المنزلي والفواتير السابقة.
ستظهر لك قيمة حسابك تفصيلا
سداد ودفع فاتورة التليفون المنزلي من هنـــــــــــا


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.