“كوفية صوف” اخر اخبار الطقس اليوم ,الارصاد الجوية ترصد بيان لسوء حالة الجو الايام القادمة ,امطار وبرق ورعد وسيول تجتاح محافظات مصر

يبدو ان موجة الشتاء قادمة باقصى طاقتها هذة السنة ومن قبل حتى بداية دخول فصل الشتاء اقدم لكم على موقعنا الوعد الاخبارى تفاصيل احوال الطقس والجو ف الايام القادمة وهذا طبعا مهم لاحصاب العمل والسفر المهتمين بحالة الجو .

“كوفية صوف” اخر اخبار الطقس اليوم ,الارصاد الجوية ترصد بيان لسوء حالة الجو الايام القادمة ,امطار وبرق ورعد وسيول تجتاح محافظات مصر .

وأضاف رئيس هيئة الأرصاد الجوية أن فصل الخريف هو فصل التقلبات الجوية وعادة ما يكون مصحوب بهطول أمطار تتراوح ما بين الشدة والضعف على محافظات الوجه البحري والقاهرة تكون غزيرة تصل إلى حد السيول على جنوب البلاد ومحافظات البحر الأحمر وسيناء.

وفي النهاية شدد الدكتور أحمد عبد العال على المسئولين ضرورة إتخاذ كافة الاجراءات اللازمة للتخفيف من أثار السيول والتنبيه على المواطنين بعدم التواجد في أماكن السيل وتوخي الحذر عند قيادة السيارة وعدم السرعة حيث أشار رئيس هيئة الارصاد الجوية إلى أنه من المتوقع أن تضرب السيول والأمطار الغزيرة القوية عدد من محافظات الجمهورية وبالأخص محافظتي القاهرة والاسكندية خلال الفترة المقبلة.


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.