شاهد “محمد مرسى” يشجع اياد مدنى بعد اهانتة لثلاجة السيسى ,من هو اياد مدنى المتهم باهانة مصر ورئيسها ,علاقتة مدنى بالرئيس المعزل مرسى

جاء ذلك بعد قيام الوزير السعودي، بالخروج عن قواعد الدبلوماسية و الأعراف الدولية، وقام بإهانة شخص الرئيس السيسي والمصريين، أثناء إلقائه الكلمة الافتتاحية في مؤتمر الإيسيسكو الأول.

شاهد “محمد مرسى” يشجع اياد مدنى بعد اهانتة لثلاجة السيسى ,من هو اياد مدنى المتهم باهانة مصر ورئيسها ,علاقتة مدنى بالرئيس المعزل مرسى .

عندما أخطأ في تقديم التحية للرئيس التونسي القائد السبسي و قدمها للرئيس السيسي، وعندما تدارك الخطأ قال ” هذا خطأ فاحش، أنا متأكد أن ثلاجتكم فيها أكثر من الماء فخامة الرئيس” في إشارة لحديث السيسي عن “المياه والثلاجة” أثناء مشاركته في فعاليات المؤتمر الوطني للشباب في شرم الشيخ .

حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يُظهر قيام الرئيس المعزول “محمد مرسي”، بتهنئة وزير الحج والإعلام الأسبق “أياد مدني”، على توليه منصب الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، وذلك أثناء توليه لمنصب رئيس القمة الإسلامية الثانية عشرة، والتي أقيمت في القاهرة من العام 2012 .


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.