ما بين صعق وغرق شاهد الاضرار التى انتجتها السيول فى جميع محافظات مصر ,واكثر الاماكن تضررا

أكدت في مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء القاهرة» تقديم الإعلامية إنجي أنور المذاع على فضائية «ten»: «أن معظم ضحايا السيول الذين سقطوا بسبب الصعق الكهربائي».

ما بين صعق وغرق شاهد الاضرار التى انتجتها السيول فى جميع محافظات مصر ,واكثر الاماكن تضررا .

حيث أشار، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “صباح أون”، المذاع على قناة “ON Live”، إلى أن طقس اليوم، سيشهد أمطارا شديدة على السواحل الشمالية، وأمطارا خفيفة على القاهرة والوجه البحري، وأمطارا شديدة تصل إلى حد السيول على جنوب البلاد والبحر الأحمر وسيناء، متوقعًا تحسن حالة الطقس على مناطق السيول والأمطار بدءًا من الغد.

نتيجة بحث الصور عن السيول فى جميع محافظات مصر

وطالبت المواطنين بفصل التيار الكهربائي في بداية تساقط الأمطار، والابتعاد عن مخرات المياه، موضحة أن إدارة الأزمات في المحافظات مكلفة بتنبيه المواطنين من خطورة السيول حيث أرجعت الدكتورة كريمة عطية، مدير معهد بحوث الموارد المائية بوزارة الري، أزمة السيول في الصعيد والبحر الأحمر إلى أن شوارعها غير مجهزة لكميات المياه التي سقطت، وإلقاء المواطنين القمامة في مخرات المياه.

نتيجة بحث الصور عن السيول فى جميع محافظات مصر

وأكد الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، استمرار الأمطار على جبال البحر الأحمر وسيناء والصعيد مع طقس غير مستقر على أغلب أنحاء الجمهورية ولفت إلى أنه من المتوقع أن تشهد القاهرة والإسكندرية موجة قوية من الأمطار والسيول خلال الفترة المقبلة ونصح بضرورة عدم التواجد في أماكن السيول نهائيًا، مع اتخاذ أقصى درجات الحذر أثناء السير بالمركبات.

نتيجة بحث الصور عن السيول فى جميع محافظات مصر


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.