ماهو المرض المصاب بة محمود عبد العزيز, حقيقة خبر وفاة الفنان محمود عبد العزيز , اخر ما نطق بة قبل الموت

حقيقة خبر وفاة الفنان محمود عبد العزيز , اخر ما نطق بة قبل الموت.. حقيقة وفاة الفنان الساحر محمود عبد العزيز , واخر ما نطق بة قبل الموت وماهو المرض المصاب بة محمود عبد العزيز, حقيقة خبر.. وفاة الفنان محمود عبد العزيز , اخر ما نطق بة قبل الموت ولثاني مرة على التوالي وخلال أسبوع واحد فقط يتم نشر خبر وفاة الفنان المصري محمود عبد العزيز ..وهذا بعد أصابته بمرض خطير أدي إلى مكوثه في مستشفى الصفا الخاص القاطنة بالمهندسين، وقد اكد ابنه وزوجته الإعلامية بوسي شلبى انه بخير وانه في طريقة لتماثله الشفاء.


ماهو المرض الذي تسبب فى وفاة محمود عبد العزيز
وتم انتشار شائعه موت الفنان محمود عبد العزيز وهذا بعدما قامت الفنانة مي العيدان بنشر تغريده خاصة بها مضمونها يحتوى على نعى خاص بالفنان محمود عبد العزيز ونصها وداعا الباتشينو العرب محمود عبد العزيز.. وبعد هذه التغريدة قاموا رواد مواقع التواصل الاجتماعي بإطلاق مئات التغريدات الخاصة بنعي واعلان وفاة الفنان المصري الساحر محمود عبد العزيز.. وتعتبر هذه ليست المرة الأولي التي يتم أطلاق تلك الشائعة حول وفاة الفنان المصري محمود عبد العزيز منذ دخوله المشفى لتلقى العلاج.
وأكدت مصادر أن الرئيس المصري السابق محمد حسنى مبارك ..انه قام بأجراء اتصال تليفوني للاطمئنان على صحة الفنان العظيم المصري محمود عبد العزيز، وقام أيضا نجله الذي تم ترشحه للرئاسة في وقت سابق جمال مبارك بالاتصال أيضا بالفنان الساحر والاطمئنان على صحته، كونه احد الرموز والشخصيات التي أدت احد الأدوار العظيمة الوطنية في تاريخ التلفزيون المصري..حيث قد أدي الممثل المصري دور رأفت الهجان الذي تم تجنيده في إسرائيل.. ويعتبر هذا الدور من اهم أدوار الجاسوسية في تاريخ السينما المصرية والعربية.


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.