احدث تفاصيل قضية المعلم “سعد المجرد” #رواد مواقع التواصل ومعجبية يدشنون عريضة للافراج عنه ..حقيقة تلفيق القضية ومن ورائها

هلى يتعمل المعلم مما حدث تفاصيل قضية سعد لمجرد كاملة على الوعد الاخبارى اليكم التفاصيل حيث كان رواد مواقع التواصل الاجتماعى قد أطلقوا نداء لحضور الوقفة بكثافة للتعبير عن تضامنهم مع الفنان، وذكر الموقع أن الساحة بدت هادئة وخالية من أى تحرك لناشطين أو مساندين لمجرد.

احدث تفاصيل قضية المعلم “سعد لمجرد” #رواد مواقع التواصل ومعجبية يدشنون عريضة للافراج عنه ..حقيقة تلفيق القضية ومن ورائها .

وتزامن هذا الإلغاء مع الترقب الذى يسود أوساط المسئولين الأمنيين للوقفة التى دعا إليها ناشطون حقوقيون للتنديد بمقتل مواطن مغربى بحسب “هيسبرس” يذكر أن المحامية الفرنسية سامية مقطوف، قالت إنه لو وقع إثبات التهم الموجهة للفنان سعد لمجرد فإن الحكم سيكون قاسيا، لأن التحرش الجنسى والاغتصاب واستخدام العنف جرائم يعاقب عليها القانون الفرنسى بشدة، حيث إن الأحكام.

فيها تتراوح ما بين عشر سنوات إلى 30 سنة حيث قال موقع “هيسبريس” المغربى إن محبى الفنان المغربى سعد لمجرد ألغوا وقفة كان من المقرر إقامتها صباح اليوم الأحد بساحة ماريشال وسط الدار البيضاء، لمساندته فى قضية اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية تبلغ من العمر 20 عاما، وذلك أثناء تواجده فى باريس لإحياء حفل بقصر المؤتمرات هناك.


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.