حصريااات مشاهدة حلقة برنامج “صبايا الخير” ريهام سعيد اليوم الاثنين 31/10/2016 حلقة رأس غرب واهالى المتوفين ..سبب طرد ريهام لتصوريها عن ازمة السيول #كاملة ع النهار one ومواعيد الاعادة

فى حلقة اليوم من لبرنامج الشهير “صبايا الخير” للاعلامية ريهام سعيد انا اليوم على موقعنا الوعد الاخبارى اقدم لكم بث مباشر لحلقة ريهام اليوم على قناة النهار الحلقة اليوم تتكلم عن مقابلتها مع اهالى راس غرب البحر الاحمر وايضا حقيقة طردها من هناك طبعا ريهام اكيد هترد النهاردة فى الحلقة عن الكلام دة .

حصريااات مشاهدة حلقة برنامج “صبايا الخير” ريهام سعيد اليوم الاثنين 31/10/2016 حلقة رأس غرب واهالى المتوفين ..سبب طرد ريهام لتصوريها عن ازمة السيول #كاملة ع النهار one ومواعيد الاعادة .

واستقبل أهالي رأس غارب الإعلامية ريهام سعيد بالترحيب، على عكس ما تردد من شائعات حول طرد الإعلامية من منطقة رأس غارب أثناء تصوير تقرير عن أزمة السيول، حيث أظهر عدد من مقاطع الفيديو ترحيب الأهالي بفريق العمل، واستكمال التصوير، على أن يذاع التقرير في حلقة اليوم الإثنين، على قناة النهار.

أجرت الإعلامية ريهام سعيد، عددًا من اللقاءات مع الأهالي المتضررين من أزمة السيول في منطقة رأس غارب، وذلك ضمن حلقات برنامجها “صبايا الخير” المذاع على قناة النهار.

انتظرونا لبث الفيديو وقت اذاعة الحلقة مباشر .


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.