من هي البنت التي اغتصبها سعد المجرد “اخر اخبار سعد المجرد” هل اغتصب سعد المجرد فتاة باريس صور الفتاه اللتي اغتصبها سعد المجرد أبتزاز

محاولة أبتزاز سعد المجرد ..من هي الفتاة التي اغتصبها سعد المجرد في خبر عاجل..ملك المغرب.. يوجة محامي للدفاع عن “سعد المجرد” المتهم.. بمحاولة اغتصاب فتاة بباريس ملك المغرب يكلف محاميه الخاص بالدفاع عن سعد المجرد قبيل مواجهة ضحيته للمرة الأولى كلف ملك المغرب محمد السادس، محامي القصر الملكي “إريك دوبون موريتي”، بمتابعة قضية الفنان سعد المجرد، المتهم بمحاولة اغتصاب فتاة في باريس، والدفاع عنه والسؤال ..هل اغتصب سعد المجرد فتاة باريس .

صور الفتاه اللتي اغتصبها سعد المجرد اخر اخبار سعد المجرد

صور-الفتاه-اللتي-اغتصبها-سعد-المجرد

اخر اخبار سعد المجرد

حصلت هيئة الدفاع عن الفنان المغربي سعد لمجرد، التي تضم المحامي الفرنسي إريك ديبون، على معطيات جديدة في قضيته من أجل إقناع قاضي التحقيق الأسبوع المقبل بإطلاق سراح المجرد بشكل مؤقت.

وأكد مصدر مقرب لملف سعد لمجرد بباريس، لصحيفة “الصباح” المغربية، أن هناك إمكانية كبيرة ليغادر سعد السجن الأسبوع المقبل، شريطة وضع سوار إلكتروني في قدمه يحدد مكانه لتفادي هربه ولمجرد علم بحضور الأمن قبل إبلاغهم بما حدث من طرف الضحية، غير أنه رفض الهرب وبقي في الفندق من أجل تفادي الفضيحة و”لورا بريول” هي نفسها الضحية التي اتهمت لمجرد، وأنها ترفض الظهور حاليا في الواجهة بدعوى أن نفسيتها مهزوزة.

وحصل المحامي الفرنسي “ديبون”، على تسجيلات صوتية وصور لفتيات حاولن ابتزاز لمجرد في “الحانة”، التي كان متواجدا فيها ليلة الحادث، وفق ما أشارت إليه صحيفة “الصباح” المغربية، الأحد 6 نوفمبر/تشرين الثاني وحصل محامي لمجرد، على أشرطة فيديو لفتيات فرنسيات اعترفن بأنهن شاهدن الفنان برفقة أصدقاء لهن في “الحانة” في وسط باريس، وأنهن حاولن ابتزازه وتوريطه في “مصيبة”، وهو ما حدث فقد اعتقل لمجرد بعدها بساعات ومن المقرر أن يطالب محامي لمجرد باعتماد الأشرطة في التحقيق ليؤكد صحة فرضية المؤامرة التي دُبرت للمغني المغربي.

صديقة الفتاة التي اتهمت لمجرد بالاغتصاب توضح

وبدأت تفاصيل قصة الاغتصاب التي قادت الفنان سعد لمجرد إلى السجن تظهر للعلن، خاصة بعد كشف هوية المشتكية، “لورا بريول”، وخروج اثنين من صديقاتها عن الصمت للحديث عن ما وقع وكشفت “ناديج لا كروا”، صديقة “لورا بريول”، الفتاة التي اتهمت سعد لمجرد باغتصابها، كل التفاصيل التي عاشتها مع صديقتها ليلة لقائهما بالمغني المغربي في أحد الملاهي الليلة، في باريس.

وقالت ناديج، في تصريح صوتي، إنها كانت رفقة صديقتها في الملهى الليلي “matignon”، حيث التقين بالفنان المغربي سعد لمجرد هناك، وتعرفن عليه عن قرب، ثم رافقت “لورا” بعد ذلك لمجرد إلى الفندق الذي يسكن فيه بإرادتها، بعد ساعة من اللقاء، وهما متشابكي الأيدي وأضافت “ناديج لا كروا” أن سعد تعامل معهن بكل لطف ولباقة، لكن لا يمكنها الحديث عن ما دار بينه وبين صديقتها، لأنها لم تكن برفقتهما.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صورة الفتاة التي اتُهم الفنان المغربي سعد لمجرد، باغتصابها في باريس، حيث قدمت الفتاة بلاغًا للشرطة الفرنسية تتهمه بمحاولة اغتصابها وذكر موقع “بابوبى” المغربي، أن شرطة الدائرة 17 بباريس، ألقت القبض على “لمجرد” داخل فندق “ماريوت شانزيليزيه”، وذلك بناءً على اتهامه من طرف فتاة بمحاولة اغتصابها يذكر أن الشرطة الفرنسية ألقت القبض على المطرب المغربي سعد لمجرد صاحب الأغنية الأشهر “إنت معلم”، عقب تقدم فتاة فرنسية بشكوى ضده تتهمه فيها بمحاولة اغتصابها، قبل يومين من حفله الغنائي بقصر المؤتمرات في باريس.

رفضت المحكمة الفرنسية منح سعد لمجرد، الإفراج المؤقت.. وقرر القاضي تأجيل النظر في قضيته إلى الأسبوع المقبل، حيث سيقبع في زنزانته بمفرده حتى ذلك الوقت؛ مخافة الاعتداء عليه من قبل السجناء ويشار إلى أن محامي القصر، سيتوجه للسجن ليخبر ”لمجرد” بقرار المحكمة الذي نزل كالصاعقة على المتضامنين معه والمتظاهرين بباريس.

من جهة أخرى.. نجحت الصحافة الفرنسية في الكشف عن الفتاة التي تتهم الفنان سعد لمجرد بالاعتداء عليها في أحد فنادق العاصمة الفرنسية باريس الفتاة تدعى لورا بريول، وهي فرنسية الأصل، وليست جزائرية- كما أشارت بعض وسائل الإعلام- وتبلغ من العمر “20 سنة”.

الموقع، الذي كشف عن هوية الفتاة، لم يعط إضافات كثيرة، حيث نشر فقط صور الفتاة وبطلات برنامج تلفزيون الواقع في فرنسا اشتهرن بقضية سعد لمجرد، ورفعوا نسب المشاهدة به، والسبب أنهم في كل مرة يختارون فتاة ليقولوا هذه هي الفتاة التي ادخلت سعد المجرد السجن.

في حين أنه علم من مصادر قريبة من الفنان المغربي سعد لمجرد، أن الفنانة المغربية نزهة الركراكي والدة لمجرد، تتواجد بباريس، ونقلت يوم أمس الأربعاء إلى أحد المستشفيات وجاء نقل الركراكي إلى المستشفى بعد إصابتها بأزمة نفسية حين اطلعت على تفاصيل قضية ابنها المعتقل على خلفية اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية.

هل اغتصب سعد المجرد فتاة باريس وتم إبلاغ عائلة المجرد بهذا القرار في الـ 31 من أكتوبر/ تشرين الثاني 2016 كما.. تم إبلاغها بتحمل الملك جميع مصاريف القضية والعقوبة أستاذ القانون الدولي الزائر بمعهد حقوق الإنسان في ستراسبورغ في فرنسا البروفيسور أيمن سلامة، قال لموقع “العربية” إن “الاتهامات الموجهة للمجرد هي الاغتصاب والاعتداء الجسدي، وهذه عقوبتها في قانون العقوبات الفرنسي السجن 15 عاما، وقد تصل إلى السجن 20 عاما، إن أثبتت الفحوص الطبية التي تجري على الضحية الفرنسية إصابتها بخدوش أو جروح أو تشوهات أو إعاقة دائمة وفقا لنص المادة 222 من قانون العقوبات”.

PIC

ووصل والد المطرب المغربي سعد المجرد والمعروف في المغرب باسمه الفني البشير عبده إلى باريس لمتابعة قضية ابنه، الأب الذي يعمل في المجال الفني بدت عليه علامات الاضطراب رغم محاولات محامي المجرد إبراهيم الراشدي طمأنته.

وأعلن الراشدي من خلال فيديو نشره موقع ليالينا في الـ 31 من أكتوبر/ تشرين الثاني، أنه “واثق من براءة سعد” وأنه سيقوم بكل جهد لتنجلي الحقيقة وليخرج من السجن الاحتياطي وأنه بانتظار” المواجهة بين المجرد والمدعية وهو ما سيطلب من القضاء تنفيذه في أقرب وقت”.
سجن لأخطر المجرمين

وذكرت تقارير صحافية مغربية أن المجرد تم إيداعه في سجن “فلوري ميروغيس” الذي يضم “عتاة المجرمين والمتطرفين” والذي يقع على بعد 30 كيلومتراً خارج العاصمة الفرنسية باريس، وهو ذات السجن الذي يحتجز فيه مواطنه صلاح عبد السلام، المتهم بتنفيذ هجمات 13 نوفمبر/تشرين 2015 والتي وأودت بحياة العشرات.

يذكر أن لمجرد تم احتجازه في زنزانة انفرادية حفاظاً على سلامته، نظراً لما يتعرض له المتهمون عادة بقضايا الاغتصاب أو الاعتداء الجنسي من مضايقات من قبل السجناء الآخرين.

يعرف عن سجن “فلوري ميروغيس” أنه يضم أعتى المجرمين في فرنسا وعلى رأسهم رؤساء العصابات المسلحة والمافيات وكانت السلطات الفرنسية قد ألقت الأربعاء 26 أكتوبر/تشرين الأول 2016، القبض على لمجرد، وذلك على خلفية اتهام جديد له بـ “محاولة الاغتصاب وتم القبض على لمجرد في باريس بتهمة محاولة اغتصاب فتاة في الفندق الذي يمكث فيه، بحسب وسائل إعلام مغربية.

وليست هذه المرة الأولى التي يتم فيها اعتقال المجرد بسبب الاغتصاب، إذ سبق أن اعتقل في أميركا، قبل سنوات، للسبب نفسه وكان والد المجرد قد قال في اتصال هاتفي مع “هافينغتون بوست عربي” سبق سفره إلى باريس إن الأسرة تتابع من كثب هذه القضية؛ إذ لا يزال يوجد رفقة محاميه بالعاصمة باريس، مضيفاً: “لا نتوفر على معطيات لحدود الساعة”.

وحول ما إذا كانت الأسرة ستستأنف الحكم القضائي، أكد عبده أن الأمر سيتم تحديده مع محاميه، مضيفاً أنه “لا يمكن معرفة ما ستؤول إليه الأمور وأكدت وسائل إعلام فرنسية أن عناصر التحقيق أظهرت أن المجرد كان قد تناول الكحول والمخدرات، عند حدوث الوقائع المتهم بها وأن التقرير الطبي الأولي، يكشف عن “جروح وندوب على جسد الفتاة التي تتهم سعد لمجرد بالاحتجاز والاغتصاب”، حسب جريدة لوموند الفرنسية.


اقرأ ايضا


تعليق واحد على

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.