ماهى حظك اليوم 1/11/2016 الثلاثاء ليلي عبد اللطيف “حظك هنا” الابراج حظك اليوم 1 نوفمبر 2016 حظك عاطفيا وماليا وصحياً

حظك عاطفيا وماليا وصحياً حظك اليوم 1/11/2016 الثلاثاء ليلي عبد اللطيف , الابراج حظك اليوم 1 نوفمبر 2016 حظك عاطفيا المصدرتوقعات الابراج اليوم حظك اليوم الثلاثاء توقعات ابراج اليوم الثلاثاء 1-11-2016 abraj الابراج 1 نوفمبر 2016 ابراج 1 نوفمبر 2016 abraj تعرف على حظك اليوم ابراج 1 نوفمبر 2016 abraj ابراج اليوم الثلاثاء 1-11-2016. الابراج و برجك حظك اليوم 1 نوفمبر 2016 abraj اليوم ابراج abraj 2016 نوفمبر 2016 برجك اليوم ابراج اليوم مع ماغى فرح الثلاثاء 1-11-2016.


الابراج و برجك حظك اليوم 1 نوفمبر 2016 abraj حظك اليوم اشهر علماء الفلك في العالم العربي ميشال حايك وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس من ,وكما عودناكم على المصدر . إطلع على التنبؤات الخاصة بك الابراج اليومية وكل ماهو جديد ومميز حول توقعات الفلك مع الابراج اليوم , ونقدم لكم على المصدر كامل التفاصيل المتاحة حول توقعات توافق برجك اليوم 1 نوفمبر 2016 مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل, والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الحال تبقى للتسلية والترفية. الابراج اليوم. حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد abraj – ابراج اليوم – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – اليوم – اليوم حزيران – برج الاسد – برج الثور – برج الجوزاء – برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – برج العقرب – برج القوس – برج الميزان – برجك اليوم – توقعات – توقعات الابراج – حظك اليوم – عاطفيا – ليلى عبد اللطيف – مهنيا. حظك اليوم الثلاثاء 1 نوفمبر / 1 تشرين الثاني 2016 في الحب والصحة حظك اليوم الثلاثاء 1 نوفمبر مع ماغي فرح حظك اليوم 1-11-2016 في الحب والحياة حظك اليوم الثلاثاء الطالع حظك اليوم ماغي فرححظك اليوم كارمن شماس حظك اليوم جوي عياد حظك اليوم عبير اللباد حظك اليوم جاكلين عقيقي ابراج اليوم مع أفضل علماء الفلك و الأبراج في العالم العربي , توقعات برجك اليوم 1 نوفمبر 2016 مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل ،حظك اليوم مع جاكلين عقيقي وجمانة قبيسي برج الجدي ليوم 1 نوفمبر 2016 ,أعرف برجك اليوم,كشف الطالع في الحظ اليوم .

حظك اليوم 1/11/2016 الثلاثاء ليلي عبد اللطيف , الابراج حظك اليوم 1 نوفمبر 2016 حظك عاطفيا
حظك اليوم 1/11/2016 الثلاثاء ليلي عبد اللطيف , الابراج حظك اليوم 1 نوفمبر 2016 حظك عاطفيا المصدر 24 توقعات حظك اليوم 1-11-2016 حظك برج الميزان ليلي عبد اللطيف حظك اليوم في العمل حظك اليوم صحيا توقعات 1 نوفمبر 2016 حظك في الحب ليلي عبداللطيف 1-11-2016
برج الحمل يشير هذا اليوم إلى فرص مالية جديدة وأسفار وعروض استثنائية، عليك التخلّي عن انتماء أو معتقد أو موقع للاستفادة من هذه الفرص، عاطفياً: حاذر من إثارة غيرة الشريك، وكُن دقيقا في حواراتك ومراسلاتك وتعاطيك مع الآخرين، ولا سيما المقربين من الشريك.

برج الثور يتحدث هذا اليوم عن جديد وفرصة وطريق ترسمه لنفسك، وتتركّز عليك الأنظار بسبب مشروع مهم وفريد في نوعه، عاطفياً: شيء ما يخرج عن الروتين وتطرأ أحداث استثنائية، حاول أن تصغي الى الشريك وأن تستشيره في معظم قراراتك.

برج الجوزاء بعض الظروف المتعلّقة بوضع اداري قد تربكك مدة قصيرة جداً، لأنك تكون قادراً على إيجاد الحل سريعاً، عاطفياً: العلاقة ببعض النساء مهمة جداً وربما تقوم بعمل مشترك سري مع إحداهن أو تعمل وسط تكتم شديد من أجل أمر تعلنه لاحقاً.

برج السرطان يرمز هذا اليوم الى فرص جديدة في حياتك العملية ويدعوك الى الايجابية في التصرّف ويكون مناسبًا لك وللمشاريع، عاطفياً: تميل إلى الوحدة والانكماش وربما إلى مراجعة الذات بشأن علاقة رومانسية بدأتها منذ مدة قصيرة وتحاول المحافظة عليها.

برج الأسد يشهد هذا اليوم تحركات غير معهودة من قبل أحد الزملاء، فيكون بمثابة تحذير لك من المشاكل التي قد تقض مضجعك، عاطفياً: يوم عاطفي جيد وفرص نادرة، وتسعى مع الشريك للخروج من محيطكما وعاداتكما المتأصلة للتعرف إلى عالم واسع.

برج العذراء فرص كثيرة وارتباط وسفر، أو علاقة مهمة ببعض المراجع الأجنبية أو الغربية التي تدهشها قدرتك على طرح المواضيع ومناقشتها منطقياً، عاطفياً: نسبة التوافق عالية مع الشريك، وقد تزول الأجواء المشحونة أو المتنافرة بينكما وتتوضح الرؤية حول الكثير من الأمور.

برج الميزان في هذا اليوم تتاح أمامك مجموعة كبيرة من الفرص المهنية والمادية، ودراما تطال بعض الأصدقاء، أو إرث تحصل عليه، عاطفياً: يتحدث هذا اليوم عن حب رائع وعن غرام في أثناء سفر أو دراسة، إنها مرحلة مهمة من حياتك العاطفية.

برج العقرب يحذّرك هذا اليوم من انفصال أو خلاف أو عقد يفسخ، وبالمقابل قد توقّع عقداً آخر أو تبدأ مسيرة جديدة من النجاحات الكبيرة، عاطفياً: في هذا اليوم تكون أكثر إنسان سعيد في حياته العاطفية بعد التخلص من أمور مستجدة أزعجت العلاقة بالشريك.

برج القوس يتحدّث هذا اليوم عن فترة من النقاشات أو العقود الموقّعة والاتفاقات المثمرة، بعدما توصلت إلى فرض شروطك، عاطفياً: يحمل هذا اليوم بعض الاعتبارات الجديدة والظروف الاستثنائية في المجال العاطفي.

برج الجدي الوعود كثيرة وغنية، وفرص جيدة لمشروع خلاق أو إبداعي، وإمكانات كبيرة تحصل عليها، عاطفياً: يخفّ اليوم قليلاً الوهج العاطفي الذي عرفته فتسارع إلى معرفة السبب.

برج الدلو تضطر إلى القيام بعمليات تصحيح وإصلاح وتغيير أو بيع بعض الممتلكات التي لم تعد تصلح لشيء، عاطفياً: كل شيء بينك وبين الحبيب على ما يرام، لا تفسح في المجال أمام الآخرين ليدخلوا على خط الانسجام بينكما.

برج الحوت يحمل اليك هذا اليوم فرصاً مادية ومهنية جديدة، تُفتح امامك الأبواب، وتركّز الاهتمام على شؤونك المنزلية والعائلية، عاطفياً: تحرّك واتخذ قراراً بتحسين وضعك العاطفي، وإذا كنت وحيداً تفرح بازدهار العلاقة، ولن تعاني الوحدة بعد اليوم.


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.